فن / ليالينا

دينيز بايسال تكشف تفاصيل شخصيتها في "المزور"

كشفت الفنانة التركية دينيز بايسال، عن تفاصيل مشاركتها الثالثة مع الفنان التركي تشاغلار أرطغرل في مسلسلهما الجديد "المزور". 

دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل 

قالت دينيز بايسال خلال لقاء صحفي لها، إنها ستعود للعمل مع الفنان تشاغلار أرطغرل للمرة الثالثة، ولا تظن أنها ستكون الأخيرة، مشيرة إلى أنها أيضاً ستحدد بعد عرض العمل الجديد هل سيكررون التجربة للمرة الرابعة أم لا.

شاهدوا الفيديو

أوضحت أنهم لم يبدأوا التصوير بعد، ولكنهم بدأوا في التجهيزات للعمل، مؤكدة على أن القصة نالت إعجابها كثيراً، كاشفة عن تفاصيل شخصيتها، وقالت إن شخصيتها اسمها عائشة، وستعمل ضابطة شرطة، وستكون غامضة مليئة بالمفاجئات التي ستتكشف مع مرور الحلقات للجمهور، كما أنها ستكون مختلفة عن أعمالها السابقة.

شاهدي أيضاً: ما الذي يجمع كرم بورسين وشارون ستون في بودروم؟

يذكر أن الثنائي التركي دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل قد شاركا سوياً في "المنظمة" في موسمه الأول والثاني، حيث يعرض المسلسل نضال وولاء وتضحية الموظفين في جهاز الاستخبارات التركي الذين يؤدون مهمتهم، متقبلين المهمات الصعبة بشكل غير مرئي، كما شاركها قبله في مسلسل"فضيلة وبناتها"، ومن المقرر أن يتشاركا بطولة مسلسل "المزور"، للمخرج محمد آدا أوزتكين والعمل من إنتاج شركة O3 Media، وشركة سانر أيار.

مسلسل "المزور" دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل 

تدور أحداث مسلسل "المزور" حول قصة الضابط آدم، والذي يعمل في دار سك العملة، وفجأة يتحول إلى مزور يقوم بطباعة أموال مزورة بعد الأحداث التي يواجهها يوماً بعد يوم، كما وقع تشاغلار أرطغرل، على دور كارتال، وهو شقيق البطل آدم، وسيتقاطع مسار كارتال مع دينيز بايسال، والتي ستقوم بدور ضابطة الشرطة عائشة في المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا