فن / ليالينا

تولغا ساريتاش ينضم للموسم الخامس من "المنظمة"

أعلنت الصحافة التركية عن انضمام الفنان تولغا ساريتاش للجزء الخامس من "المنظمة"، وذلك بعد انتهاء دور بطل العمل الرئيسي مراد يلدريم الذي استمر لمدة موسمين كاملين.

تولغا ساريتاش في "المنظمة"

انضم الفنان تولغا ساريتاش للمشاركة في الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة" بعد خروج مراد يلدريم من العمل بعد مشاركته في الموسم الثالث والرابع، وجاء انسحاب مراد بعد اعلان قتله في المسلسل.

أكد يلدريم في تصريحات صحفية سابقة على أنه اتفق على أن يشارك في العمل لمدة موسم فقط ولكن بسبب الإقبال الجماهيري على شخصيته في العمل استمر لمدة موسمين، ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الخامس بدءاً من شهر أغسطس المقبل، وتشارك في بطولته الفنانة إيبوكي بوسات التي سبق وشاركت تولغا في بطولة مسلسلهما الشهير "العهد".

يُذكر أن مراد يلدريم ودع فريق عمل مسلسل "المنظمة" بالحلقة رقم 111 مع انتهاء الموسم الرابع، حيث شارك مراد يلدريم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صور الاحتفال بانتهاء تصوير العمل، معرباً عن شعوره بالحزن من انتهاء دوره

تفاصيل مسلسل "المنظمة"

تشارك في بطولة المسلسل في موسمه الرابع الفنانة إيبوكي بوسات، والتي شاركت في العمل بعد انفصال بطلة العمل الرئيسية دينيز بايسال، ومن المقرر أن تستكمل موسمه الخامس، وظهر مراد يلدريم، في مسلسل "المنظمة" بشخصية عمر، وكان مسلسل "المنظمة" يُعرض بشكل أسبوعي عبر القنوات التركية مساء كل يوم أحد.

بدأ عرض مسلسل "المنظمة" منذ مارس/آذار عام 2021، وانتهى موسمه الرابع في بدايات عام 2024، وتدور أحداثه حول قصص بطولات جهاز المخابرات التركي، والذي يركز على مكافحتهم ضد الإرهاب الذي يهدد الأمن القومي التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا