العاب / IGN

تسريب الحلقة الثامنة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon

على ما يبدو أن الحلقة الثامنة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon المُشتق من عالم Game of Thrones قدَ تَسربت عبر الإنترنت.

حيث ظهرت مشاهد من الحلقة الأخيرة من الموسم على الرغم أنه من المفترض عرضها يوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، ومع ذلك ظهرت تلك المشاهد عبر حساب بموقع TikTok قبل أن يتم حظره، ولكن استطاعت تلك المقاطع أن تَشُق طريقها أيضًا إلى X/Twitter في وقت نشر الخبر.

ذكر تقرير Variety أن حساب TikTok المعني نشر 14 مقطع وأن مدة كل المقاطع كان حوالي 30 دقيقة لختام الموسم الثاني من المسلسل، وعلى الرغم من حظر الحساب إلا وأنها شهدت مئات الآلاف من المشاهدات.

تُواجه الآن شبكة HBO صراعًا كبيرًا من أجل احتواء التسريب ولذلك يجب على المعجبين والمتابعين توخي الحذر أثناء الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماع، وتجاهل أي مُحادثة تتعلق بالمسلسل في الوقت الحالي خوفًا من احتوائها على تسريب لختام الموسم الثاني من المسلسل.

يُذكر أن هذا الأمر قد تَكرر من قبل مع HBO، حيث تم تَسريب الحلقة العاشرة من الموسم الأول لمسلسل House of the Dragon قبل يومين من عرضها الرسمي في أكتوبر 2022، ووقتها قالت HBO بأن التسريب جاء من أحد شركات التوزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا