فن / صحيفة اليوم

| العرض التشويقي لمسلسل الأنمي "أساطير في قادم الزمان 2"

أطلقت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، العرض التشويقي للموسم الثاني من الأنمي "أساطير في قادم الزمان".
وجرى تجسيد الموسم الثاني في مدينة نيوم الصناعية "أوكساجون" التي تُعد أكبر تجمع صناعي عائم في العالم، ويظهر العرض التشويقي لقطات من مدينة ومنطقة أوكساجون في نيوم، وتدور حكايات المسلسل حول أساطير في مناطق مختلفة من الجزيرة العربية وما حولها، في استعراض ثري ومتنوع غير مسبوق لمختلف البيئات والأزياء في المملكة، ومن المقرر إطلاق المسلسل المكون من 13 حلقة ثرية، في ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الربع الأخير من هذا العام. العرض التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل أساطير في قادم الزمان
This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status— مانجا للإنتاج Manga Productions (@manga_prd) https://twitter.com/manga_prd/status/1818979599503528180?ref_src=twsrc%5Etfw

أساطير في قادم الزمان

وتعود لنا مها من جديد، وتبدأ مع أسرتها حياة جديدة في أوكساجون، حيث تواجه الشخصيات تحديات يومية متعددة في عالم يجمع بين الخيال والواقع في أوكساجون، وتستمد الحكمة والإلهام من "الجدة أسماء" التي تروي لهم قصصًا شعبية تحمل في طياتها حلولًا مبتكرة لمشاكلهم.
ويتيح هذا الموسم فرصة استكشاف ثقافات وتقاليد مناطق متنوعة في الجزيرة العربية، مما يبرز التنوع والغنى الثقافي للمملكة العربية والعالم العربي، ومن المخطط أن يشارك في التمثيل الصوتي لحلقات الموسم الثاني ألمع نجوم الصوت والدبلجة في العالمين العربي والياباني.

التجربة الفريدة

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عصام بخاري عن إطلاق العرض التشويقي قائلاً:" "نحن فخورون بالإعلان عن العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل "أساطير في قادم الزمان" سخر فريق مانجا للإنتاج في هذا الموسم طاقته لتقديم جودة عالية من الناحية الفنية والقصصية ونحن متحمسون لتقديم التجربة الفريدة لجمهورنا في العالم العربي وحول العالم، ونتطلع إلى أن يُلهم هذا الموسم الجيل الجديد ويعزز الفخر بالتراث والثقافة السعودية."
وأفاد المستشار التنفيذي في شركة توي أنيميشن شيميزو شينجي، قائلاً: "عملنا كفريق ياباني بالتعاون مع زملائنا في المملكة العربية السعودية على تقديم حكايات شعبية ، والتي تتميز بثقافتها وتقاليدها وأسلوب حياتها المختلف، وعملية إنتاج الرسوم المتحركة كانت بمثابة تحدٍ كبير، ونحن متحمسون لعرضها على التلفاز".

نجاح الموسم الأول

وصرحت مديرة إدارة القسم الإبداعي سارة ولدداده قائلة: "بعد نجاح الموسم الأول، سعيدون بمشاركة العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل "أساطير في قادم الزمان" الذي يُعد ثمرة سنوات من الجهود المتواصلة، عمل فيها فريق مانجا للإنتاج بجد وشغف ليقدم جمهورنا وللجمهور العالمي جزءًا من ثقافتنا السعودية والغنية والملهمة بين الماضي والمستقبل، في إبداعي جديد وعبر تجربة فنية وقصصية مميزة، نتمنى أن تحوز على رضا الجمهور والمتابعين".
يذكر أنه في عام 2020 تم توقيع شراكة بين شركة مانجا للإنتاج وشركة نيوم بحيث ستدور أحداث الموسم الثاني في منطقة " أوكساجون".
وجرى إطلاق البوستر العربي والياباني للموسم الثاني من المسلسل في فعالية أنمي جابان في طوكيو في شهر مارس الماضي من هذا العام، وتم إنتاج مسلسل "أساطير في قادم الزمان" بالتعاون مع استوديو "توي أنيميشن" الياباني الشهير، المعروف بإنتاج أعمال مميزة مثل "ون بيس" و"دراغون بول" وقد حقق الموسم الأول أصداء إيجابية، حيث تجاوزت مشاهداته حاجز الـ 100 مليون على مستوى العالم، وتم عرضه على أكثر من 43 منصة عالميًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا