فن / سيدتى

تفاصيل ترشيح إلهام علي لجائزة أفضل ممثلة في آسيا ضمن حفل Septimius Awards

  • 1/2
  • 2/2

تم الإعلان عن ترشيح الفنانة إلهام علي لجائزة أفضل ممثلة سعودية ضمن حفل الجوائز العالمي سبتيموس Septimius Awards.

إلهام علي تُشارك جمهورها نبأ الترشح للجائزة

وقد أعادت الفنانة السعودية إلهام علي نشر تغريدة عبر حسابها الخاص بـ"X" جاء فيها: "تم ترشيح النجمة السعودية إلهام علي في حفل الجوائز العالمي septimiusawards عن فئة أفضل ممثلة في آسيا لتُصبح أول ممثلة تترشح مرتين على التوالي"، وعلقت الفنانة إلهام علي قائلة: "دعواتكم تكون سعودية .. يارب".


فيما نشر الحساب الرسمي لـ"MBC talent" على "إنستغرام" خلال خاصية الستوري صورة للفنانة إلهام علي ونبأ إعلانها للترشح للجائزة والذي تفاعل معه عدد كبير من الجمهور متمنيين لها الفوز ودوام النجاح والتوفيق.

جمعية المنتجين والموزعين السعوديين تُكرم إلهام علي

وكانت جمعية المنتجين والموزعين السعوديين كرمت إلهام عن دورها الأخير في "سندس" وفيلم "نورة"، وكانت قد عبّرت الفنانة إلهام علي أثناء حضورها لحفل تكريم فريقي عمل "نورة" السينمائي ومسلسل "سندس" من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين عن سعادتها بهذا التكريم، وقالت لـ"سيدتي": "أنا سعيدة اليوم بتكريم مسلسل سندس وكذلك بتكريم فريق فيلم نورة؛ هذا الفيلم الذي يعد فخراً لنا كسعوديين ورفع رأسنا وشرّفنا بأماكن كبيرة ووصوله إلى مهرجان كان السينمائي الدولي".
وأضافت قائلة: "تكريمنا اليوم من جمعية المنتجين والموزعين السعوديين يعد بالنسبة لي بوابة إلى أشياء أجمل، ويمنحنا كفنانين دافعاً لتقديم المزيد والأفضل، وأودّ أن أقول إن مسلسل "سندس" لم يعتمد على شخص أو فنان معين، بل نجاحه عبارة عن جهد جماعي، وهذه الرسالة التي أحببنا أن تصل للجميع أن نجاحنا جماعي، وهذا ما جعلنا نقف اليوم وننال هذا التكريم".
شاهدي أيضًا: إطلالات جمالية للنجمات السعوديات في حفل تكريم فيلم نورة ومسلسل سندس

إلهام علي: "سندس" تشبهني جداً

كشفت إلهام علي لـ"سيدتي" عن موسم قادم لمسلسل سندس، قائلة: "هناك موسم جديد وثالث لمسلسل سندس، وتم التصريح عنه في آخر حلقة، وليس لدي معلومات كثيرة عن موعد التصوير وكيف سيكون، لكن تم الحديث عن هذا الموضوع ويتم التحضير له".
وعن سؤال "سيدتي" عن الشبه بين شخصية سندس وإلهام، قالت: شخصية "سندس" هي شخصية إلهام، تشبهني جداً، وقد يكون الاختلاف فقط ما يقارب 10%، أما بقية الأشياء جميعها تشبهني، وفي أثناء التمثيل كنت فعلاً تلقائية وعفوية بهذا العمل، وكنت أرى ماذا تقدم إلهام بالواقع، وهي ما تفعله سندس بالمسلسل"، وضحكت وقالت: "الشخصية تشبهني باستثناء المشهد الذي أضطر أن أصفع به إحدى الشخصيات أمامي؛ لأن إلهام بالواقع لا تضرب أبداً، لكن سندس هي من تفعل".

إلهام علي: أحضّر لشيء من العيار الثقيل جداً

وكشفت إلهام علي عن جديدها القادم، قائلة: "جديدي مسلسل "خريف القلب" مع الفنان عبد المحسن ، ونخبة من النجوم الشباب والشابات، وهو مسلسل مقتبس من قصة تركية حاولنا بقدر المستطاع أن يكون قريباً من مجتمعنا ، وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور، وتم تصويره لفترة طويلة استغرقت ما يقارب 9 أشهر، وبعد التعب نتمى له النجاح".
وعن سؤال "سيدتي": "هل تتوقعين للعمل النجاح؟" قالت إلهام: "لا أخفيكم، هنالك أناس من الجمهور تحب هذه النوعية من القصص المقتبسة، أما توقعي هل ينجح أم لا، فأتمنى له النجاح بالطبع، نحن تعبنا كثيراً بالعمل والباقي على الله، وأتوقع بأن ينجح لأن قصته قريبة من واقعنا. إن شاء الله يكون النجاح حليفه".
وكشفت إلهام علي عن أعمال جديدة قادمة، وقالت: "هنالك حوارات حول فيلم سينمائي لا أستطيع أن أتحدث عنه الآن، ولكن كل ما أستطيع قوله إنني أحضّر لشيء من العيار الثقيل جداً، سأكشف عنه قريباً بإذن الله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا