فن / ليالينا

أول ظهور لابنة الأميرة رجوة والحسين والأخير يؤذن لها ()

نشر الديوان الملكي الأردني، أول ظهرت فيه الأميرة إيمان بنت الحسين، ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين بعد ساعات قليلة من الإعلان عن مولدها.

أول ظهور للأميرة إيمان ابنة ولي عهد الأردن

وظهر الأمير الحسين، وهو يحمل ابنته الأميرة إيمان للمرة الأولى، وينظر لها بحب شديد ويتفاعل معها بعد أن سلمها له أحد المعنين بالرعاية الصحية في المستشفى.

ونشر الديوان المالكي عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو ظهر فيه الأمير الحسين، وهو يحمل الأميرة إيمان، ويؤذن في أذنها اقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وبمجرد نشر هذا الفيديو انهالت التهاني والأدعية على الأمير الحسين، من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تمنوا فيها أن يحفظ الله ابنته ويحميها.

وجاءت بعض التعليقات: "ألف مبارك لصاحبي السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد والأميرة رجوة الحسين بمولودتهما الكريمة إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها"، " ألف ألف مبارك  صاحب السمو الملكي أميرنا المحبوب... تتربى بعزكم يا رب... ربي يبعثها أيام خير وبركة ونعم وسلام وراحة بال بظل الهاشمين الغوالي"، " ألف مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا ولصاحب السمو الملكي الأمير الحسين والأميرة رجوة وللعائلة الهاشمية الكريمة نسأل الله ان ينبتها نباتا حسنا، وأن يسعدكم بها، ويجعلها قرة عين لكم".

وكان الديوان المالكي الهاشمي أعلن قبل ساعات قليلة ولادة الأميرة رجوة الحسين، حيث كتب بعدها الملك عبدالله الثاني تدوينة عبر منصة إكس، عبر فيها عن سعادتها الشديدة بولادة أول حفيدة له "إيمان" تيمناً باسم ابنته الكبرى أيضاَ الأميرة إيمان.

وكتب الملك عبد الله الثاني: "نورتي عيلتنا ، الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها".

وقالت الملكة رانيا العبد الله: "نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

الأمير الحسين يكشف عن رغبته بعد ولادة طفلته

وفي البيان الذي نشره الديوان المالكي الهاشمي للإعلان عن ولادة الأميرة إيمان، كشف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة عن أمنيتهما لكل من يرغب في إرسال التهاني والهدايا، استبدالها بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

يذكر أن الإعلان عن حمل الأميرة رجوة الحسين جاء في شهر أبريل الماضي، بعد الاحتفال بالزفاف الملكي في الأول من يونيو عام ، والذي حظي باهتمام العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر الأمير الحسين في وقت سابق عن حماس أسرته الشديد لاستقبال أول مولود فيه وبدء والدته في التحضير للأمر منذ أسابيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا