فن / الطريق

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبولاليوم السبت، 3 أغسطس 2024 03:02 مـ

قررت الشركة المظمة، إلغاء حفل المطربة شيرين عبد الوهاب في إسطنبول، والذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت 3 من أغسطس الجاري، ويعد هذا الحفل الثاني الذي يتم إلغاءه، نظرا للظروف التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع طليقها المطرب حسام حبيب.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا

واتخذت الشركة هذا القرار بسبب الظروف الأخيرة التي تمر بها المطربة شيرين عبد الوهاب، مع طليقها حسام حبيب وأسرتها، ويعد إلغاء حفلها في إسطنبول هو الثاني، حيث قامت الشركة المنظمة بإلغاء حفلها في بيروت بدولة لبنان مؤخرا، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يوليو الماضي، وبإمكان الجمهور استرداد ثمن التذاكرة مرة أخرى.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والجدير بالذكر أن، طالب الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، بتحرير محضر بالتعدي عليها من قبل طليقها حسام حبيب، الذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، وسرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار وهاتفها الخاص.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أن تم إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، وإصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن عودتها لطليقها حسام حبيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا