فن / ليالينا

إعلان "حكاية ليلة" لـ بوراك دينيز يثير الجدل

أعلنت شركة NGM الشركة المنتجة لمسلسل "حكاية ليلة" بطولة الفنان التركي بوراك دينيز، عن إعلانه الترويجي الأول والذي من المقرر أن يبدأ عرضه بداية من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

تفاصيل "حكاية ليلة" لـ بوراك دينيز 

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب مستحيلة تجمع بين فتاة بدوية تدعى "جانفيرا" وشرطي يدعى "ماهر"، وبعد أن يتعرض لحادث سير في منطقة باموكالي يقابل "جانفيرا"، كما قامت شركة الإنتاج بتغيير الاسم قبل عرض الإعلان حيث كان من المقرر أن يكون "شهرزاد" وأصبح "حكاية ليلة".

شاهدوا الفيديو

تعرض العمل للكثير من الانتقادات عقب طرح البوستر الخاص بالعمل حيث انتقد الجمهور فرق العمر بين البطلين، حيث تشارك بوراك دينيز البطولة الفنانة الصاعدة سو بورجو ذات الـ 19 عاماً، وبوراك عمره 34 عاماً، وخرجت الشركة المنتجة عن صمتها، وقالت إن الفكرة الرئيسية للعمل تحتاج أن يكون هناك فرق كبير في العمر بين البطلين، كما يشارك في المسلسل عدد آخر من الفنانين الأتراك من بينهم غوركان أويغون، وإرين فوردم.
ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل عبر قناة ATV التركية كل يوم سبت بدءاً من الشهر المقبل، ولكن لم تستقر شركة الإنتاج بعد على موعد البدء المحدد.

يشهد الموسم الفني الحالي نشاطاً كبيراً للفنان بوراك دينيز حيث من المقرر أن يُعرض مسلسل "شاهماران" من بطولته بدءاً من يوم 8 أغسطس عبر منصة "نتفلكس"، حيث أعلنت المنصة عن الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل.
وتشارك في البطولة الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، ومارت ديمير، وتدور أحداث مسلسل "شاهماران" حول فتاة تحمل اسم "شاهسو" والتي تجسد شخصيتها الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، حيث تتجه لمدينة أضنة التركية لإلقاء محاضرة، وتجدها فرصة مناسبة لمواجهة جدها الذي تخلى عن والدتها، ولكن مع تطور الأحداث فجأة تجد نفسها تعيش بداخل أسطورة مليئة بالثعابين.

وفقاً لما كشفته مصادر تركية أن المسلسل مقتبس من رواية تحمل اسم Şah-ı Mar للكاتبة أمينة بوزكان كايناك، وفي تصريحات صحفية سابقة قد قالت الكاتبة إن كتابها مستوحى من سلسلة الأعمال الشهيرة Twilight.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا