فن / سيدتى

عارضة الأزياء نور عفيفي شبيهة نادين نجيم.. نسخة طبق الأصل عنها تعرفوا إليها 

نصادف دائماً في الحياة أشخاصاً متشابهين شكلاً لدرجة كبيرة حتى يصعب أحياناً التمييز بينهم. وهذا ينطبق على الشبه الكبير الذي يجمع بين عارضة الأزياء والبلوغر المصرية نور عفيفي والفنانة اللبنانية نادين نجيم. ومن يدخل صفحة نور على الإنستغرام يلاحظ مدى الشبه الكبير بينهما حتى أن البعض أطلق عليها "توأم نادين نجيم المصرية".

أصبحت نور عفيفي حديث الناس بسبب شبهها بنادين نجيم


وقد خطفت نور عفيفي الأنظار لناحية جمالها وشبهها بـ نادين نجيم بنواح عدة بملامح وجهها وشعرها الأسود وطوله ونفس قَصّة الشعر والتسريحة التي تجمعهما وشكل عيونهما المتشابه وطريقة وضع الماكياج نفسه، بالاضافة لذلك هما متشابهتان لنفس الطول وشكل الجسم. وتحظى نور بتعليقات وعبارات تشيد بجمالها وإطلالاتها حيث أصبحت حديث الناس بسبب هذا الشبه الكبير الذي يجمعها بنادين.

 

دخلت نور عفيفي مجال الأضواء من خلال الأزياء


لم تدخل نور عفيفي مجال التمثيل كنادين نجيم ولم تتلق بعد عروضاً لدخول عالم التمثيل، ولكنها دخلت مجال الأضواء من باب آخر، ألا وهو عروض الأزياء وتصوير الإعلانات وتتعامل مع العديد من العلامات التجارية. وهي متزوجة وأم لولدين كما تعرّف عن نفسها على حسابها على إنستغرام.

 

نفت نور عفيفي خضوعها لعمليات تجميل لتصبح شبيهة نادين نجيم

وقد يكون شبه نور عفيفي بنادين نجيم ساهم بتحقيقها شهرة سريعة وفوزها نوعاً ما بالعديد من فرص العمل. وأعربت نور بتصريحات لها عن إعجابها بالفنانة نادين نجيم وتأثرها بها نافية خضوعها لعمليات تجميل لتصبح شبيهتها. وتؤكد أنها من المعجبين بنادين منذ سنوات وتتابع كل مسلسلاتها ومعجبة بذكائها وحبها لولديها وسعيدة لأن الناس يشبهونها بها.


وبسبب إعجابها بها، عمدت نور عفيفي في أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، إلى نشر تظهر فيه بماكياج من مستحضرات التجميل التي تحمل اسم الفنانة نادين نجيم وعلقت قائلة على الفيديو: Glammed by Nadine Njeim beauty glam collection . وقد وضعت لها نادين نجيم علامة الإعجاب على الفيديو.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا