فن / ليالينا

أولمبياد باريس 2024:المغربية نورا النادي تتأهل للنصف النهائي

تأهلت العداءة المغربية نورا النادي إلى الدور نصف النهائي لسباق 400 متر حواجز، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في إنجاز تاريخي.

تأهل العداءة المغربية نورا النادي

استطاعت نورا النادي أن تحقق المركز الثاني في التصفية الخامسة من الدور الأول، حيث سجلت توقيتاً قدره 55.26 ثانية، وجاء أداؤها القوي خلف البطلة الأمريكية وحاملة الرقم القياسي العالمي، سيدني ماكلوغلين، التي استطاعت أن تتصدر السباق بزمن 53.60 ثانية.

أما عن العداءة الفرنسية مارفال لويز، فقد حصلت على المركز الثالث بتوقيت 55.32 ثانية، في منافسة قوية شهدت فوارق زمنية ضئيلة بين المتسابقات، فيما يعتبر هذا التأهل خطوة مهمة للنادي في مسيرتها الأولمبية، حيث تطمح لتحقيق إنجاز تاريخي للمغرب في هذه المسابقة.

في نفس السياق تحدثت العداءة المغربية نورا النادي خلال تصريحات صحفية لها بعد تأهلها عن سعادتها البالغة بالتأهل للدور قبل النهائي لسباق 400 متر حواجز للسيدات ضمن منافسات ألعاب القوى في أولمبياد باريس 2024.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يشارك العداء المغربي أنس الساعي سيشارك في سباق 1500 متر، مما يزيد من آمال دولة في تحقيق نتائج إيجابية في منافسات ألعاب القوى بأولمبياد باريس 2024.

كشفت النادي عن فخرها بكونها وصلت لهذا التأهل الكبير، مردفة: "أطمح لتحقيق إنجاز باسم بلدي، وإن شاء الله سأخوض الدور قبل النهائي باستراتيجية مختلفة، لقد تأثرت استعداداتي بعد تعرضي للإصابة في بداية العام، لكن الحمد الله تجاوزت الإصابة وبلغت الدور قبل النهائي لسباق 400 متر موانع، وأتمنى تمثيل بلادي في نهائي السباق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا