فن / سيدتى

هل سيُطرح "الهوى سلطان" لمنة شلبي وأحمد داود في دور العرض منتصف أغسطس؟

شهدت الأيام القليلة الماضية، تداول أنباء حول طرح "الهوى سلطان" بطولة الثنائي منة شلبي وأحمد داود، في دور العرض اعتباراً من يوم 14 أغسطس الجاري، ليُنافس على صدارة شباك التذاكر في موسم أفلام صيف 2024. ولكن، مصدر من داخل الشركة المنتجة، أكد لـ"سيدتي" أن تلك المزاعم المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن موعد طرح فيلم منة شلبي الجديد، عارية تماماً من الصحة، إذ أن العمل لن يُطرح يوم 14 أغسطس الجاري، ولم يُحدد موعد انطلاقه في السينمات أساساً.

الشركة المنتجة تعقد اجتماعاً الأسبوع المُقبل

وأشار المصدر، إلى أن الشركة المنتجة ستعقد اجتماعاً الأسبوع المُقبل، لتحديد موعد طرح "الهوى سلطان" في دور العرض، والذي لن يكون في تلك الأيام، حداداً على رحيل المنتجين الأربعة من داخل شركة "سينرجي"، والذين توفوا إثر تعرضهم لحادث مروري مروع.

أحمد داود: قصة الفيلم لم يتطرق لها الكثيرون

وكان الفنان أحمد داود قد أعرب عن سعادته، لمشاركته في فيلم "الهوى سلطان"، قائلاً من خلال بيان صحفي له، إن أكثر شيء جذبه لهذا الفيلم هي قصة الفيلم والتي لم يتطرق لها الكثيرون منذ فترة في السينما، لافتاً إلى أن العلاقة بين شخصيته بالعمل "علي" وشخصية "سارة" التي تقدمها الفنانة منة شلبي، علاقة حقيقية لكونها موجودة على أرض الواقع، وتابع: "علي وسارة علاقة حقيقية كتير منا شافوها أو عاشوها قبل كده".

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب أحمد داود ومنة شلبي، كلّ من سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وآخرون والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

منة شلبي تنتظر "فرقة الموت"

وفي سياقٍ آخر، تنتظر منة شلبي خلال الفترة المقبلة طرح أحدث أعمالها السينمائية "فرقة الموت"برفقة أحمد عز، وذلك بعدما تم خروجه من المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة في هذا العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه حول ضابط يتم اختياره يقوم بدوره أحمد عز ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا