فن / ليالينا

أبرز ملامح الجزء الثالث من House of the Dragon

عرضت في الساعات الأخيرة الحلقة الأخيرة والثامنة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon التي شهدت تصاعداً كبيراً في الأحداث لتنتهي بطريقة مثيرة رفعت سقف توقعات الجمهور إلى أحداث الموسم الثالث الذي لم تكشف تفاصيل عن موعد عرضه بعد.

نهاية الموسم الثاني من House of the Dragon

جاءت الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني بعنوان "The Queen Who Ever Was"، والتي بدأت بالأحداث عقب وفاة الملك فيسيرس مباشرة ليبدأ عهد جديد مع اعتلاء إيجون الثاني للعرض المتنازع عليه.

بدأ الحشد الحلقاء من الفصائل الخضراء والسوداء، والتي تزامنت من قتل تنين إيموند فاجار، ابن رانيايرا لوسيرس وكذلك تنين لوسيرس أراكس.

اللقطة الختامية للحلقة كانت مفاجأة بلقاء جمع بين رينيرا وأليسنت في دراغونستون، والتي عرضت عليها طريقة من أجل الفوز بالحرب، بعد أن وعدتها بترك أبواب القلعة الحمراء مفتوحة، حتى تتمكن رينيرا من الدخول والاستيلاء عليها.

وفي المقابل، توافق أليسنت على الشرط الذي وضعته رنيرا وهو رأس إيجون، إلا تلك الخطة لن تكتمل على الوجه الأكمل، مع تصاعد الأحداث حيث استجاب "إيجون" للتحذيرات التي وجهتها له لاريس بضرورة مغادرة القلعة الحمراء والمكوث في برافوس.

ملامح الموسم الثالث من House of the Dragon

مع انتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من المسلسل، ارتفعت التوقعات لدى المشاهدين بشأن أحداث الموسم الثالث من House of the Dragon خاصة مع استمرار الكثير من الشخصيات الرئيسية في الأحداث على العكس؛ مما توقعها لبعض بوفاة الكثير منهم بنهاية الموسم الثاني، فضلاً عن ظهور شخصيات جديدة.

شبكة HBO أعلنت بالفعل في مؤتمر صحفي البدء في التحضير للموسم الثالث، وذلك بالتزامن مع بداية الأحداث في الموسم الذي انتهى مؤخراً وبحسب الرئيس التنفيذي للشبكة، فرانشيسكا أوروسي، فقد تم إبلاغ كاتب المسلسل جورج آر آر مارتن وريان كوندال، وكذلك الممثلون وفريق الإنتاج أن هناك خطة من أجل تنفيذ الموسم الثاني.

شجع الموسم الثاني فريق الشبكة على التحضير للموسم الجديد، خاصة بعد أن ألمحت بالفعل الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني في House of the Dragon إلى بعض الصراعات المستقبلية والأحداث التي ستقع في المستقبل.

وتوقع الكثير من المشاهدين تقلبات في الأحداث، والتي ربما تشهد عودة ديمون إلى فريق رنيرا أخيراً، ليكون الثنائي فريقاً من التنانين، وينطلقا معاً إلى العاصمة "كينجز لاندينج" من أجل الاستيلاء عليها معتمدين على قوتهما معاً.

وفي المقابل، واعتماداً على أحداث الجزء الثاني التي تضمنت نشر فريق "جرين" الأحاديث عن خيانة أليسنت، واختباء إيجون مع لاريس، وإشعال إديموند النار في كل مكان يصل إليه.

وتوقع المشاهدون حرباً مفتوحاً بين كل من في منزل تارغاريان في ويستروس، إلا أن الغلبة لم تحسم إلى أي منهما بعد وهو ما شوقت أحداث الجزء الثاني من المسلسل، الجمهور له.

مسلسل House of the Dragon

يعتبر مسلسل House of the Dragon واحد من أشهر الأعمال التي تعرض حالياً، ويتفاعل معها الجمهور بشدة، والذي عرض الجزء الأول منه عام 2022، بعد انتهاء المسلسل الأصلي صراع العروش.

تعتمد أحداث المسلسل "بيت التنانين" على التشويق الكبير والإثارة وهي الحالة التي خلقها مسلسل Gamed of Thrones على مدار 7 مواسم، حيث تبدأ أحداث House of the Dragon في فترة قبل صراع العروش، ويروي تاريخ عائلة من أهم وأقوى عائلات ويستروس وهي سلاسة التارجريان أسلاف دينيرس الذين حكموا ويستروس قبل 200 عام من الأحداث الأصلية.

يركز المسلسل على الحرب الأهلية والصراع الذي اندلع بين أفراد العائلة للسيطرة على الحكم، حيث قاتل جميع أفراد المنزل من أجل السيطرة على العرش الحديدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا