فن / سيدتى

بعد طرح أحمد سعد لـ سعودي وأسمر.. هكذا جاءت ردود فعل الجمهور

طرح الفنان أحمد سعد منذ أيام ، كليب أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان "سعودي وأسمر"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات ""، وجميع منصات استماع الموسيقى.
وقد حقق الكليب أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد طرحه منذ خمسة أيام وهو من ألحان أحمد سعد وكلمات مصطفى حدوتة، توزيع كلوبيكس ميكس وماستر أمير محروس.
الأغنية التي يتغزل فيها الفنان أحمد سعد بالشعب ، لاقت تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعجب بها الكثير من الجمهور السعودي، وعبروا عن سعادتهم بها.

رد فعل الجمهور السعودي على كليب "سعودي وأسمر"

وقد عبر عدد كبير من الجمهور السعودي عن سعادتهم ومحبتهم للأغنية، كما جاء عدد كبير من التعليقات الطريفة تحديدًا على كوبليه "عيونه خضرا"، حيث قالت إحدى المتابعات: "من متى عيونه خضرا أنت خالط بين العلم والعيون"، ‏كما وضحت أخرى معنى الكلمة قائلة: "عيونه خضرا يقصد من حبنا للوطن المعنى في بطن الشاعر".
كما قال متابع آخر: " أشكرك ع الاغنية الجميلة وشكراً لك ويقصد لما يقول عيونه خضراء يقصد علمنا لما تناظر في عيونا تشوف عيونا خضراء افهموا قصد الأغنية ي جماعة والله حلوه، وقالت أخرى : "أحلى أغنية وأنا سعودية وعيوني خضرا".

حفل أحمد سعد وأصالة في

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً على مسرح "محمد عبده أرينا" في السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في ، وأُقيم الحفل يوم الأحد 21 يوليو الماضي، وشاركته هذا الحفل الفنانة أصالة.

برنامج "بيت السعد"

ويُعرض حالياً للفنان أحمد سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيفاً من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في والوطن العربي، أبرزهم : يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون.
وكانت آخر أعماله أغنية "نغزة"، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، بالتعاون مع النجمة يسرا خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد".

يمكنكم متابعة: قبل أحمد سعد.. فنانون تمنوا تقديم نسخة معاصرة من إشاعة حب تعرفوا إليهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا