فن / ليالينا

إماراتي يتجول دول الخليج بدراجته النارية (تفاصيل)

تحدى سائق دراجة نارية إماراتي يبلغ من العمر 50 عاماً عمره ولياقته البدنية من خلال قيادته لدراجته النارية بمفرده، واستطاع أن يعبر دول مجلس التعاون الخليجي في 8 أيام.

سائق دراجة نارية إماراتي يتحدى عمره

تحدى حسن عبد السلام الزغروني وهو أحد سائقي الدراجات النارية الإماراتيين المعايير، واعتنق الطريق المفتوح بشغف كبير، حيث انطلق حسن عبد السلام الزغروني، البالغ من العمر 50 عاماً، في رحلة مدتها 8 أيام في شهر فبراير عبر دول الخليج، شملت البحرين وقطر والكويت.

وقد دفعته روح المغامرة هذه إلى الانطلاق في رحلته الأخيرة عبر الخليج، والتي خطط في البداية للقيام بها مع مجموعة من زملائه من سائقي الدراجات النارية، وعندما لم يتمكنوا من الانضمام، رفض الزغروني تفويت الفرصة، حتى لو كان ذلك يعني خوض الرحلة بمفرده.

وأثناء رحلته الأخيرة عبر الخليج، والتي كان قد خطط لها في بادئ الأمر أن يقوم بها أصدقاؤه من سائقي الدراجات النارية، وعندما لم يتمكنوا من الانضمام إليه، رفض الزغروني تفويت الفرصة، حتى لو كان ذلك يعني خوض الرحلة بمفرده.

وخلال تصريحات صحفية سابقة قال الزغروني إن الطريق يكون خطيراً مع وجود شاحنات بكل تأكيد وسيارات، ولكنه يعتمد دائماً على مهاراته العالية وخبرته في القيادة الدراجة النارية، مكملاً: "ذهبت في فبراير، وكان عيد ميلادي. واستغرقت الرحلة 8 أيام، يومين لكل دولة".

أشار إلى الزغروني إلى أنه سعى طوال الطريق والرحلة إلى الانغماس بداخل ثقافة الدراجات النارية المحلية، وهو ما دفعه لزيارة معرض للدراجات في قطر أثناء رحلته، كما أنه تم تكريمه على مغامرته عبر الحدود، مؤكداً على أنهم أعربوا عن تقديرهم له عندما علموا أنه جاء من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا