فن / البشاير

سمية الألفي حرقت شقة جارتها : الجار جار

اتهمت سيدة مصرية الفنانة الكبيرة سمية الألفي بالوقوف وراء احتراق شقتها الكائنة بمحافظة الجيزة، مستغلة فرصة وجودها خارج البلاد.

وحررت السيدة المصرية “حنان” محضرا بقسم شرطة الجيزة ضد الفنانة المخضرمة، أرملة الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي.

ونقلت وسائل الإعلام أن السيدة التي تبلغ من العمر 62 عاما وتعمل ربة منزل، طلبت تحرير محضر تتضرر فيه من الفنانة سمية الألفي، متضمنا تفاصيل الأزمة وجرى تحويله إلى النيابة العامة لبدء تحقيق رسمي.

وفي شكواها، قالت السيدة حنان إنه “منذ 40 يوما حدث حريق في شقة الفنانة سمية الألفي، وامتد إلى شقتها بالطابق السادس من عقار يسكنان فيه معا، وتسبب في احتراق تكييف وشاشة تلفزيون وخامات ألوميتال”.

أضافت حنان أنه وقت حدوث الواقعة كانت تزور ابنتها بدولة ، واتصلت بالفنانة سمية الألفي واتفقا على تحملها قيمة التفليات وقدرت بـ75 ألف جنيه، لكنها فوجئت لمدة طويلة بالتهرب من الالتزام بدفع المبلغ، وعليه قررت اتخاذ إجراءات قانوينة ضدها.

وفي مطلع يونيو/حزيران الماضي، نشب حريق ضخم في شقة الفنانة المصرية سمية الألفي الكائنة بالطابق الخامس لعقار مكون من 7 طوابق بمحافظة الجيزة، ما أدى إلى إصابتها باختناق.

آخر ظهور للفنانة المخضرمة سمية الألفي كان منذ فترة بالتزامن مع طرح ابنها فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك”، إذ انتقدت الهجوم الشديد الذي يتعرض له.

وقالت الألفي، آنذاك: “أشعر بالسعادة لنجاح أحمد ولا أعرف سبب هجوم الناس عليه، أحمد فنان متميز ولديه طعم خاص ولكن معظم الفنانين يتم مهاجمتهم حتى الموسيقار محمد عبدالوهاب تعرض لهجوم بفترة من الفترات”.

“بنقدر ظروفك” بطولة مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، آخرين، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا