فن / ليالينا

أبرار سبت تعلن جنس الجنين وفيديو يكشف رد فعلها

أعلنت الفنانة البحرينية، أبرار سبت، عن جنس مولودها، في حفل إعلان جنس الجنين، ونشرت مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، الذي وثق رد فعلها، ورد فعل زوجها.

وكشفت أبرار سبت عن أنها في انتظار فتاة لأسرتها الصغيرة، وتفاعل الجمهور مع الفنانة البحرينية في التعليقات، التي تباينت ما بين تعليقات تتضمن المباركات والتهاني وأخرى اعتبرت أن إعلان المشاهير عن حملهم وجنس مولودهم به مبالغة كبيرة.

 جنس مولود أبرار سبت

 وظهر في حفل جنس مولود جنين أبرار سبت شخصيات كرتونية تجمع بين اللونين الوردي والأزرق، في إشارة إلى أن اللون الوردي هو للجنين الأنثى، أما الأزرق للجنين الولد، واعتمدت في إطلالتها على اللون الأبيض.

وكانت أبرار سبت أعلنت عن حملها من خلال سلسلة من المنشورات عبر إنستغرام، ومن بينها مقطع ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض، برفقة زوجها رجل الأعمال. حاملة معها  صورة من أشعة الموجات الصوتية لجنينها بين يديها خلال تواجدها على الشاطئ حيث خضعت لجلسة تصوير بمناسبة هذا الحدث السعيد.

واستخدمت أبرار سبت للإعلان عن حملها صور من مطبوع يبدو وكأنه أحد الصحف الأجنبية، مدون عليها عبارات "The Baby Times"، و" Baby loading"، كما ظهرت الفنانة البحرينية وهي تحمل بين يدها ملابس بيضاء لطفل رضيع، وكتبت عليها: "اللهم أسعد قلبي بوصوله سالما معافى من كل مكروه، سأكون ماما".

جنس جنين أبرار سبت:

ووقتها لم تعلن أبرار سبت عن جنس مولودها وسط تخمينات جمهورها بأنها تحمل طفلاً ذكر بسبب كونها حرصت على وضع رمزاً تعبيرياً لقلب أزرق اللون على كافة المنشورات التي أعلنت فيها الحمل.

 حمل أبرار سبت

وقبل إعلان خبر حملها، شوقت أبرار سبت متابعيها بنشر  عدد من الصور والفيديوهات الغامضة في البداية، والتي بدأتها بسلسة من التغريدات عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عبرت فيها عن كونها متحمسة للعودة بعد غياب، ولفتت إلى أنها ترغب في الكشف عن سر غيابها، وطلبت من الجمهور أن ينتظرها حتى تنتهي من تصوير أحد مشاهد الأعمال المشاركة فيها وقتها.

وكانت أبرار سبت احتفلت بدخولها القفص الذهبي قبل نحو عامين ونصف، مع رجل من خارج الوسط الفني، وأقامت حفلا كبيراً ضم عدد كبير من النجوم، والذي حرصت شقيقاتها على توثيق جزء كبير منه. حيث قامت شيماء سبت، بنشر صور وفيديوهات لها، حين أطلت بفستان زفاف أبيض أنيق له تطريزات ضخمة وقصة ناعمة، وأصرت  أبرار سبت وشقيقاتها على إخفاء هوية العريس حيث ظهر مرتدياً الزي البحريني التقليدي دون الكشف عن وجهه في الصور، رغبة منهم في الحفاظ على خصوصية شقيقتهم.

أبرار سبت

 بعد الإعلان عن جنس مولود أبرار سبت تفاعل الجمهور في التعليقات التي تضمنت كلمات عبرت عن سعادة أصحابها للفنانة الشهيرة، فيما سخر آخرون مما اعتبروه مبالغة في الأمر وإعلان المشاهير عن حملهم وولادتهم، فجاء في التعليقات: "المشهورات ابثرون بحملهم وبزرانهم يحسسونا أنهم الأمهات الوحيدات بالدنيا خلو محتواكم مفيد مو فرحانين أنكم اشتغلتوا وكونتوا بيبي".

 كما جاء في التعليقات: "ألف مبروك الله يتمم لك على خير، ويرزقك بره ويرزقه حنانك يا رب". "بفرح لكل مشهورة تعلن حملها، وما أدري ليش الانتقادات هذا هو شغلهم ومصدر رزقهم السناب شات وها الأمور تدر دخل عليهم، سيبوا العالم بحالها وكل واحج واختياراته". فيما كتب آخرون: "زهقونا كل يوم وحده كاشفة عن جنس الجنين، ونوعه الحمد لله على الخلقة السليمة بس الي يجي من الله حيا الله".

وتفاعل آخرون مع إعلان جنس جنين أبرار سبت في تعليقات منها: "يعني معقولة. صار المحتوى حملت ولدت، وشنو بيها ولد أو بنت. وأهل الحسابات متحمسون في الحمل والولادة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا