فن / سيدتى

ما مصير الجزء الثاني من بنك الحظ؟

يًعد الجزء الثاني من "بنك الحظ" واحداً من أكثر الأعمال السينمائية المُرتقبة، رغم المصير المجهول الذي يواجهه العمل، في ظل الحديث المستمر والمتواصل من أبطال الفيلم، بأن هناك رغبةً شديدةً لتقديمه، رغم مرور نحو 7 أعوام على الجزء الأول الذي عُرض عام 2017.

جلسات عمل لصُناع الفيلم بشأن تطوير الأفكار

وعلمت "سيدتي" أن فكرة الجزء الثاني من "بنك الحظ" لا زالت قائمة بالفعل بين أبطال العمل، لكن الأمر لا زال في مرحلة مبكرة للغاية، حيث يرغب فريق العمل في تقديم فكرة مختلفة تنال إعجاب الجمهور، وتفوق عنصر التشويق والكوميديا الذي جاء بالجزء الأول، إذ إن القصة لا زالت في مرحلة الكتابة، وسط جلسات عمل من آنٍ لآخر بين صُنّاع العمل بشأن تطوير الموضوع.
وحتى الآن، لم يتحدد موعد انطلاق تصوير الجزء الثاني من الفيلم، حيث سيكون ذلك فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات كافة، من كتابة السيناريو والحوار، وتسكين الأدوار الجديدة.

أبطال وقصة فيلم "بنك الحظ"

فيلم "بنك الحظ" أحد أبرز الأفلام الكوميدية في السنوات الأخيرة، ويُشارك في بطولته كلّ من أكرم حسني، محمد ممدوح، ، بيومي فؤاد، حسام داغر، خالد كمال، سامي مغاوري وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين، وإخراج أحمدالجندي، وتدور الأحداث بعد فصل "محمد صالح" من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع "عمرو" زميله في البنك، و"زئرو" شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان (صالح) يعمل به.

يمكنكم قراءة: شاهدوا أبطال فيلم X مراتي يحتفلون بالعرض الخاص في حضور الفنانين

محمد ممدوح يُنافس في دور العرض بـ"إكس مراتي"

وفي سياق آخر، يُعرض للفنان محمد ممدوح حالياً في دور العرض، فيلم "إكس مراتي"، والذي يُشارك في بطولته بجانب هشام ماجد، أمينة خليل، علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب، وآخرون، ويأتي برعاية موسم والهيئة العامة للترفيه، ضمن بروتوكول التعاون السينمائي بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية وصندوق BIG Time.
فيلم "Xمراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.

أكرم حسني يتعاون مع أنغام لأول مرة

أما الفنان أكرم حسني، فقد حقق نجاحاً كبيراً في تعاونه الأول مع الفنانة أنغام، في ألبومها الجديد "تيجي نسيب" والذي طرحته قبل أيام، وتصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث تعاون معها في أغنيتين، الأول تحمل اسم الألبوم، والثانية طُرحت باسم "خليك معاها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا