فن / سيدتى

بعد إعلان موعد عرضه شجون الهاجري: سعدت بتجربتي في فعل ماضي

" فعل ماضي" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة يوم 29 من أغسطس من الشهر الجاري، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم: شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينة مكي، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج عبد الله بوشهري.

موعد عرض "فعل ماضي"

على جانب آخر أعربت الفنانة شجون الهاجري، عن سعادتها بتجربتها في مسلسل "فعل ماضي"، متمنية أن ينال العمل إعجاب جمهورها.
كما حرصت شجون على تقديم الدعم والمساندة للفنان عبد الله بوشهري الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال هذا المسلسل؛ إذ شاركت بوستر المسلسل الذي ظهر عليه جميع أبطاله، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "تابعونا في مسلسل فعل ماضي، على شاهد 29 من أغسطس، للكاتبة علياء الكاظمي وإخراج أخوي عبد الله بوشهري في أول تجاربه الإخراجية وإنتاج جمال سنان".
وأضافت: "سعدت بهالتجربة والتعاون مع إخواني محمود بوشهري وعلي كاكولي وكل نجوم العمل وفريقه. أتمنى يكون المسلسل عند حسن ظنكم ومتحمسة أسمع رأيكم".

آخر المشاركات الدرامية لشجون الهاجري

وكان للفنانة شجون الهاجري حضور في موسم دراما الأخير من خلال مسلسل "ملفات منسية"، وقدمت من خلاله شخصية "مريم"، التي تعمل محققة في جهاز الشرطة، وتمت الاستعانة بها للكشف عن لغز جرائم خطف الأطفال المتكررة، التي حدثت داخل عمارة سكنية معينة، وهي محور أحداث المسلسل.
وشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم: عبد الله بوشهري، مرام البلوشي، أبرار أبو يوسف، محمد هاشم، شيماء سيف، وآخرون، والعمل من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي.

يمكنكم قراءة.. شجون الهاجري: قدمت مريم في ملفات منسية بواقعية ونجاح مسرحية صنع في وراءه مجهود كبير.. حوار خاص لـ"سيدتي"

عمل مسرحي جديد

على جانب آخر، تقدم النجمة شجون الهاجري في الوقت الحالي عملاً مسرحياً جديداً بعنوان "صُنع في الكويت"، وهي مسرحية غنائية استعراضية حققت من خلالها شجون نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات؛ الأمر الذي دفع القائمين على هذا العمل لتقديم أكثر من عرض له على مدار أيام الأسبوع.
مسرحية "صُنع في الكويت" من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة، ومن إخراج شملان النصار، ويشارك بها عدد من النجوم: عبد الله بوشهري، أحمد النجار، إيمان الحسيني، لولو الملا، آلاء الهندي، وحسن عبدال، بالإضافة إلى آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا