فن / سيدتى

The Gunslingers يجمع محمد كريم وهيذر جراهام بطلة The Hangover

جمعت كواليس تصوير The Gunslingers الجديد، النجم محمد كريم مع النجمة العالمية هيذر جراهام Heather Graham، بطلة فيلم The Hangover والذي حقق نجاح مبهر حول العالم، وقد شارك كريم جمهوره صور من كواليس تصوير فيلمه الهوليوودي الجديد مع النجمة العالمية هيذر جراهام وهما يصوران معاً، حيث قال عبر حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي إنه مستمتع جداً بالتصوير معها.

فيلم The Gunslingers وهو الفيلم الذي يشارك فيه النجوم ستيفن دورف ونيكولاس كيدج وهو العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه Brian Skiba والذي سيعرض في 2025.

هيذر جراهام شاركت في بطولة العديد من الأعمال الناجحة منها أفلام Chosen Family، Place of Bones و Best. Christmas. Ever! و The Other Zoey و Oracle و Suitable Flesh.

يلعب محمد كريم دور "Hoodoo"، وهو CowBoy لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع باستماته عن مدينته وانقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويظهر بطبيعة حادة وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود - كيج ودورف وهيذر جراهام.

محمد كريم أول كاوبوي عربي في تاريخ هوليوود

ولا يزال النجم المصري محمد كريم يكسر كل القيود في هوليوود بأدواره والأفلام التي يشارك بها في هوليوود حيث لقبته مجله Esquire العالمية بلقب أول كاوبوي عربي في تاريخ هوليوود.

ويعتبر ستيفن دورف من أشهر نجوم هوليوود حيث قدم The New Leave It to Beaver و Blade وFelon و Somewhere و غيرها.

فيلم The Gunslingers هو الفيلم الخامس والبطولة الخامسة في هوليوود للنجم المصري محمد كريم ويشارك في بطولته ايضاً Heather Graham و‏ Scarlet Stallone و Bre Blair و Laurie Love Randall Batinkoff و CooperBarnes و Ava Monroe Costasmandylor و jeremy kent jackson.

يعتبر فيلم The Gunslingers، ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث عملا سويا في فيلم "A Score To Settle".

تابعي المزيد: الفنان محمد كريم: ساعدتني نصيحة عمر الشريف في تجربتي الهوليوودية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا