فن / سيدتى

يسرا اللوزي تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد سراب برفقة خالد النبوي

أجرت الفنانة يسرا اللوزي، مؤخراً، لقاءً مصوراً مع برنامج et بالعربي، وكشفت تفاصيل جديدة عن مشاركتها في سراب الذي يجمعها بالفنان خالد النبوي، لأول مرة في مشوارها الفني.

دورها في مسلسل "سراب"

كشفت يسرا اللوزي أنها ستجسد دور "ملك" التي تعمل في المجال الطبي كطبيبة باطنية، وستظهر ضمن الأحداث متزوجة من خالد النبوي ولديهما ابن، وبشكلٍ مفاجئ تنقلب الأحداث، لتتحول حياة الأسرة المستقرة لمجرد سراب.

أوضحت يسرا أنها مرت بظروف كادت تمنعها من المشاركة في هذا العمل، خاصة أنه بعد أيام قليلة من حصولها على الورق توفيت والدتها، لكن المخرج أحمد خالد انتظرها حتى تتجاوز هذه المرحلة، حتى إنها في بعض الأيام كانت تعتذر عن عدم حضور البروفات.

قصة وصناع مسلسل "سراب"

مسلسل "سراب" هو النسخة العربية من المسلسل العالمي "Seven Types of Ambiguity"، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، من إخراج أحمد خالد، ويتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، نجلاء بدر، دياموند بو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

ومن المتوقع إصدار مسلسل "سراب" في سبتمبر 2024 حصرياً على منصة رقمية موجهة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

صلة رحم.. أحدث أعمال يسرا اللوزي التلفزيونية

شاركت الفنانة يسرا اللوزي بموسم دراما الماضي بمسلسل "صلة رحم"، الذي حقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وأشاد به عدد من النُّقاد، وكانت قد جسَّدت خلال أحداث المسلسل شخصية "ليلى"، وهي طبيبة نفسية تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها، كما يتسبب أيضاً بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب. وشارك ببطولة المسلسل كل من إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وجاء من تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا