فن / سيدتى

حالة طوارئ.. جديد يعتمد على طلاب معاهد التمثيل لأول مرة

بعد فترة غياب عن الدراما المصرية، تجاوزت الثلاثة أعوام تقريباً، يعود المخرج محمود كامل بمسلسل جديد يحمل اسم "حالة طوارئ"، يخوض من خلاله تجربة فنية مختلفة، وذلك بعد مسلسله "شقة 6" بطولة الفنانة روبي، الذي عُرض عام 2021.

أعمار الممثلين لن تتجاوز 25 عاماً

وعلمت "سيدتي"، أن "حالة طوارئ" سيكون قائماً على طلاب معاهد التمثيل، وخاصة المعهد العالي للفنون المسرحية، وكلية آداب قسم المسرح؛ إذ إن أعمارهم لن تتجاوز 25 عاماً، وسيكون هذا العمل بمثابة تجربتهم التمثيلية الأولى، ولم يسبق لهم المُشاركة في تقديم أعمال جماهيرية من قبل، حيث يرغب المنتج في إسناد المشروع لوجوه جديدة تماماً.

ليست هناك مخاطر تسويقية

وحول مخاطر تلك التجربة، لاسيما من الناحية التسويقية، أكد مصدر لـ "سيدتي"، أنه ليس هناك أي مخاطر إطلاقاً، خاصة وأن هذا الأمر ضمن الفكرة الرئيسية للمسلسل، التي تدور حول الجريمة، وهناك بُعد فلسفي أيضاً، "العمل يتكلم عن الخطيئة الكبرى، وما هي الخطيئة الكبرى، ومتى يكون الشخص مُخطئاً من عدمه".

موعد التصوير لم يُحدد بعد

وأضاف: "عندما يُقدم ممثلون شباب لأول مرة، هذه الفكرة، سيكون هناك تفاعل حقيقي من قبل الجمهور مع الفكرة نفسها"، لافتاً إلى أن العمل مكوّن من 10 حلقات فقط، ولم يُحدد موعد تصويره حتى الآن، خاصة وأن المخرج محمود كامل لازال في مرحلة "الكاستينج" واختيار الممثلين، "هذه المسألة مرهقة للغاية وتستغرق وقتاً طويلاً".

يمكنكم قراءة: "رؤى مختلفة وتوليفة شبابية" عوامل ساهمت في نجاح مسلسل " ثانوية النسيم"

تجارب لـ محمود كامل في الدراما العربية

يذكر أن المخرج محمود كامل، قدّم عدداً من المسلسلات والأفلام العربية والخليجية في الفترة الأخيرة، منها المسلسل الجزائري "الرهان" بطولة عبد القادر جريو، محمد خساني وزهرة حركات، كما قدّم الفيلم "السجين" بطولة خالد صقر وإلهام علي، وكذلك المسلسل اللبناني "ظل" بطولة جمال سليمان، عبد المنعم عمايري ويوسف الخال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا