فن / سيدتى

فاليري أبو شقرا تحتفل بذكرى ميلاد ابنتيها التوأم وسط أجواء من الفرح

احتفلت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا بذكرى يوم ميلاد ابنتيها التوأم تمار وياسمين اللتين بلغتا الثالثة من عمرهما. ونشرت فيديوهات وصوراً عبر حسابها على إنستغرام من أجواء الاحتفال ضمتها وزوجها رجل الأعمال زياد عمار وطفلتيهما وطفلهما، ولقطات عائلية مرحة طغى عليها الفرح.

نشرت فاليري أبو شقرا صورة جمعتها مع زوجها وابنتيهما

ومن خلال مجموعة من الصور، وثّقت فاليري أبو شقرا صوراً من يوم ميلاد توأميها تمار وياسمين حيث نشرت صورة جمعتها مع زوجها رجل الأعمال زياد عمار وابنتيهما أمام قالبي حلوى يوم الميلاد احتفاءً بالمناسبة. ونشرت صورة أخرى تتوسط ابنتيها اللتين كانتا تطبعان قبلتين على وجنتيها، وصورة لابنتيها بمفردهما، وصورة جمعتها وابنتيها مع غنوة منظمة حفلات أعياد الميلاد. وعلقت فاليري على الصور:" Celebrating my little princesses الاحتفال بأميراتي الصغيرات." وحظيت الصور بالكثير من الإعجاب حيث هنأها متابعوها بالمناسبة متمنيين لابنتيها دوام السعادة.

 

أطلت فاليري في الفيديو مع زوجها زياد عمار وابنهما

ووسط أجواء احتفالية سعيدة، نشرت فاليري أبو شقرا أيضاً خاصاً بيوم ميلاد ابنتيها التوأم تمار وياسمين حيث أحيت الاحتفال منظمة الحفلات غنوة الشهيرة بتنظيم المناسبات وحفلات أيام ميلاد الأطفال ومنهم أطفال المشاهير ضمن حفلات مبهرة تعتمد على الاستعراضات الغنائية المخصصة للأطفال ومستوحاة من شخصيات كرتونية محببة للأطفال.
وفي كل مرة تخصص غنوة موضوعاً وطابعاً خاصين بحفلات ميلاد الأطفال ومنها هذه المرة كان طابع الحفل وقالب الحلوى الخاصين بشخصيةFrozen ملكة الثلج والشخصيات المرافقة لها على وقع أغنية Let It Go وهي أغنية من ديزني ملكة الثلج لعام 2013 للمغنية الأمريكية إيدينا منزال في دور الملكة إلسا.
وعلقت غنوة على الفيديو قائلة:" احتفال ملكي بذكرى ميلاد أميرتينا الصغيرتين ياسمين وتمار. نحن نحبكما". وكانت غنوة ترقص وتغني مع تمار وياسمين اللتين شاركتاها الغناء والرقص والضحك. كذلك ظهرت فاليري في الفيديو وهي تحمل ابنها وتغني مع ابنتيها وتضحك معهما. وفي لقطات أخرى، أطلت فاليري في الفيديو مع زوجها زياد عمار وابنهما. تجدر الإشارة إلى أن فاليري كانت استقبلت مولودها الثالث في 21 يناير 2024 وهو صبي.

لقطات منوّعة لـ تمار وياسمين

وكانت فاليري نشرت فيديو وثّقت من خلاله لقطات لابنتيها على الشاطىء وأخرى وهما تتناولان فاكهة البطيخ ولقطة وغيرهما وهما تضعان أحمر شفاه مخصص للأطفال. وفي لقطة أخرى تظهر إحدى ابنتيها وهي تمتطي حصاناً وهي تضحك. وعلقت فاليري على الفيديو قائلة:" يوم ميلاد ثالث سعيد لكما فأنتما تجلبان الكثير من السعادة إلى الحياة كل يوم"، مشيرة إلى أنهما بلغتا الثالثة من عمرهما.

فاليري أبو شقرا ملكة الجمال والفنانة

وكانت فاليري أبو شقرا اختيرت ملكة جمال لبنان في العام 2015. وحمل لها هذا العام بشرى عالمية سارة حين اختيرت ضمن الـ5 الأوائل في مسابقة جمال العالم التي جرت في . وكانت على مقربة من اللقب إذ حلت في المرتبة الرابعة. كما اختارها موقع "غلوبال بيوتيز" الإلكتروني العالمي كصاحبة "أجمل وجه في العالم" -(وكان رشحها الموقع قبل المسابقة للفوز باللقب)- وعلى لقب وصيفة الجمال في العالم والأجمل في قارة آسيا. وبالاضافة لهذه الألقاب الجمالية العالمية، نالت فاليري أبو شقرا لقباً فنياً بتتويجها نجمة في عالم الدراما حيث لمعت نجوميتها في العديد من المسلسلات منها: "عشرة عبيد صغار، الهيبة العودة، ما فيي بجزئيه الأول والثاني، لا حكم عليه، من إلى". وقدمت "برنامج بروجكت رانواي" الشرق الأوسط في موسمه الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا