فن / سيدتى

قدم معه أنجح أفلامه.. محمد إمام وحسين المنباوي من السينما إلى دراما 2025

أعلن الفنان محمد إمام عن اختيار حسين المنباوي مخرجاً لمسلسله الجديد "حمزة" الذي تعاقد على بطولته مؤخراً للمنافسة به في موسم دراما المقبل 2025، حيث يكرر إمام تعاونه مع المنتجه مها سليم مجدداً بعدما قدم معها "كوبرا" في رمضان الماضي، كما يعود للعمل مع المؤلف العزب.

محمد إمام وحسين المنباوي من السينما إلى الدراما

يأتي اختيار محمد إمام للمخرج حسين المنباوي في "حمزة" ليسجل تعاونه الأول معه في الدراما التليفزيونية، بعدما حققاً نجاحاً لافتاً في السينما خاصة وأن المنباوي هو مخرج أنجح أفلام محمد إمام، حيث قدما سوياً "عمهم" الذى حقق أعلى إيرادات في مشوار محمد إمام السينمائي ووصلت إلى 55 مليون جنيه، وكذلك فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي تم عرضه عام 2018 وحقق إيرادات تخطت 30 مليوناً وقتها.


يمكنك قراءة.. الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025
مسلسل حمزة يٌدخل محمد إمام عالم الدراما الصعيدية لأول مرة، حيث تدور الأحداث في إطار صعيدي اجتماعي لا يخلو من الآكشن، وقرر إمام في حمزة الاعتماد على المؤلف المفضل بالنسبة له وهو محمد صلاح العزب بعدما قدما سوياً أكثر من عمل ناجح خلال السنوات الماضية، وهي "" في عام 2021، "هوجان" عام 2019، إضافة إلى "دلع بنات" الذي شارك محمد إمام في بطولته مع مي عز الدين وكتبه محمد صلاح العزب.

كوبرا آخر أعمال محمد إمام في دراما رمضان

يذكر أن محمد إمام، قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "كوبرا" المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمود عبد المغني، مجدي كامل، أحمد فتحي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، كزبرة، ألحان المهدي، محمود البزاوي، وضيوف الشرف أوس أوس، هشام إسماعيل، ، ، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.


تابعي المزيد.. دراما رمضان 2025.. النجوم يعودون إلى مؤلفيهم المفضلين
كما يُعرض له في صالات السينما حالياً، فيلم "اللعب مع العيال"، الذي ينتمي إلى الأفلام الكوميدية، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب في إطار كوميدي. ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كلّ من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، وعدد كبير من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا