فن / سيدتى

أحمد حاتم في زمنين مختلفين بالبرومو التشويقي لمسلسل عمر أفندي

"عمر أفندي" من الأعمال الدرامية المنتظر طرحها يوم 18 أغسطس على منصة " " وقناة وقناة ON E وON drama، ويضم المسلسل عدداً من النجوم وهم: أحمد حاتم، آية سماحة، ، محمد رضوان، ومحمود حافظ وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم يسافر عبر الزمن في برومو "عمر أفندي"

وطرحت منصة "شاهد" عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" البرومو التشويقي للعمل، والذي ظهر من خلاله أحمد حاتم وهو يخوض رحلة عبر الزمن، في حقبتين مختلفتين الأولى في عصرنا الحالي. أما الثانية في حقبة الأربعينيات، حيث قادته الصدفة لهذا العصر وهو يتصفح ألبوم صور قديم لوالده الراحل، وهناك ربطته علاقة قوية بالراقصة الاستعراضية "زيزي" آية سماحة، تخللتها نظرات من الاعجاب، هذا إلى جانب مواجهته للعديد من المواقف الكوميدية التي تجمعه بأبطال العمل منهم الفنان محمد رضوان وغيره.

يمكنكم قراءة .. آية سماحة لـ سيدتي: شخصية زيزي في عمر أفندي تشبهني بهذه الأمور

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" في إطار التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضٍ لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمنين مختلفين.
على جانب آخر، ينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد "الملحد" في دور السينما يوم 14 أغسطس المقبل، ويشارك في بطولة “الملحد” وهي تضم كلاً من النجوم: محمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل،
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا