فن / سيدتى

من إسبانيا إلى ري ستارت مع تامر حسني

عادت الفنانة إلى بعد قضائها إجازة الصيف في إسبانيا، وتحديداً بمدينتي برشلونة وإيبيزا، حيث حرصت هنا الزاهد على مشاركة جمهورها فيديوهات وصور من رحلتها، وذلك على حسابها بموقع "إنستغرام"، آخرها اليوم؛ إذ نشرت صورة مرتدية فيها فستاناً أحمر قصيراً أظهر أناقتها بشكل كبير.

هنا الزاهد تستأنف تصوير "ري ستارت"

هنا الزاهد استأنفت تصوير مشاهدها في فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني فور عودتها إلى القاهرة، وذلك بعد فترة من التوقف بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي، سواء في المملكة العربية ، وكذلك مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بعدما قطع الثنائي شوطاً كبيراً من تصوير المشاهد خلال الفترة الماضية.

يمكنكِ مشاهدة.. لأول مرة: هنا الزاهد تحكي لـ"صاحبة السعادة" قصة طريفة عن تامر حسني

فيلم "ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته: باسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا وآخرون، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.

"إن غاب القط" فيلم جديد يجمع هنا الزاهد وآسر ياسين

وفي سياق متصل تستعد هنا الزاهد لتصوير فيلم "إن غاب القط" في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، ويجمعها الفيلم بالفنان آسر ياسين للمرة الأولى، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وفي الوقت نفسه تصور المشاهد الأخيرة لها في فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني.

تابعي المزيد.. عودة 5 نجمات لدراما 2025 بعد غياب

هنا الزاهد أيضاً تستعد لخوض منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل "الزواج سم قاتل" من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل مخرجة "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً؛ لتعود هنا بهذا العام إلى دراما رمضان بعد غيابها على مدار السنوات الثلاث الماضية.

يذكر أن هنا الزاهد عُرض لها في دور السينما خلال موسم الماضي، فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"وقد حقق الفيلم نجاحاً لافتاً.
"فاصل من اللحظات اللذيذة" شارك في بطولته بجانب هنا الزاهد كل من الفنان هشام ماجد والفنان ، وجاء من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا