فن / البشاير

شاهدوا تامر حسني الساعة الرابعة عندنا في أغنيته الجديدة يانهار أبيض

كشف المغني المصري تامر حسني عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام” موعد طرح أغنيته الجديد، التي تحمل عنوان “يا نهار أبيض”.

ونشر تامر حسني “الملصق الدعائي” للأغنية وأرفقه بتعليق قال خلاله: “انتظروا اليوم أغنية يا نهار أبيض كاملة الساعة 4″، الأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان: سامر أبو طالب، توزيع وميكس: أمين نبي

وخلال الأيام الماضية، أحيا تامر حسني حفلا ناجحا بمهرجان العلمين، وعقب انتهاء الحفل، كتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “فخور إن أصبح فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته الثانية”.

تأتي الأغنية قبل ساعات من إحياء واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، والذى يستمر حتى 30 أغسطس/ آب الجاري.

ومن المقرر أن يغني الهضبة أغنيات “يا أنا يا لأ، بحبه، دا لو اتساب ، الحوت، تملي معاك، إنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة”.

 

تامر حسني الجديد
وبعيدا عن الغناء يواصل النجم تامر حسني تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” ويضم في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: ، باسم سمرة، ومحمد ثروت والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ويعد فيلم “ري ستارت” هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم “بحبك” الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا