فن / ليالينا

كيت بلانشيت عن أجرها في سيد الخواتم: شطائر وليس أموال

فجرت الفنانة الأسترالية كيت بلانشيت، مفاجأة حول دورها الذي لعبته في سيد الخواتم" The Lord of the Rings"، بأنها لم تحصل على أجر مقابل المشاركة فيها، وكذلك أي من الممثلين الذين عملوا فيه، رغم أنه حقق إيرادات خيالية من العرض في السينمات حول العالم وصلت إلى 2.9 مليار دولار.

كيت بلانشيت تصدم الجمهور حول أجرها في سيد الخواتم

وأوضحت كيت بلانشيت في لقاء تلفزيوني لها مؤخراً، عند سؤالها عن الفيلم والأجر الذي تقاضته منه، بأن البعض قد يبدو مندهشاً من تلك المعلومة خاصة أن البعض يعتقد أن الأجر الأعلى لها قد يكون من فيلم سيد الخواتم The Lord of the Rings

ووجه آندى كوهين سؤال إلى كيت بلانشيت قائلاً: "أعتقد أن الأجر الأعلى كان من سيد الخواتم"، إلا أنها صدمت الجميع بردها قائلة: "هل تمزح معي؟  لا، لم يحصل أحد على أي أجر للمشاركة في هذا  الفيلم".

وواصلت كيت بلانشيت المفاجآت التي كشفت عنها بخصوص فيلم The Lord of the Rings قائلة: "حصلت على بعض الشطائر المجانية فقط من المشاركة في الفيلم، كما أنني احتفظت بالأذنين الخاصة بشخصيتي، فكل ما كنت أريده هو العمل مع الرجل الذي صنع فيلم Braindead".

وأبدى الإعلامي آندى كوهين دهشته من الإجابة التي كشفت عنها الفنانة الأسترالية، متسائلاً إذا كانت قد حصلت على نسبة من الإيرادات بدلا من الحصول على الأجر في الفيلم، لكنها نفت الأمر أيضاً قائلا: "لا، لا شيء"، وأن مشاركتها فقط كانت فرصة للعمل مع المخرج بيتر جاكسون، وأضافت: "لم يحصل أحد على أي أجر، ولا تحصل النساء على أجر بقدر ما تعتقد".

لعبت كيت بلانشيت خلال فيلم سيد الخواتم The Lord of the Rings، دور ملكة الجنيات "غلادريل"، خلال السلسلة التي حقق الفيلم الأول منها 900 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

وخلال الفترة الحالية تروج الفنانة الأسترالية لفيلمها " Borderlands"، الذي بدأ عرضه في جميع دور السينما أمس الجمعة 9 أغسطس 2024، حيث ظهرت على السجادة الحمراء في العرض الخاص بإطلالة لافتة كشفت عن جرأتها في اختيار الأزياء حيث أطلت بزي متقن من تصميم Hodakova، مصنوعًا بشكل رئيسي من الملاعق الفضية.

جمعت إطلالة كيت بلانشيت بين الابتكار في تصميم الأزياء واستخدام المواد غير التقليدية، حيث ظهرت بزي معاد تدويره في إطار دعمها للحفاظ على ، وذلك بتوب غير تقليدي ويبدو معقداً، وربما غير مريح، إلا أنها أكدت أنها لم تعان من ارتداء هذه الإطلالة.

اعتمد تصميم إطلالة كيت بلانشيت على توب Halter-neck بيضاء، مكشوف الظهر مع رباط خلفي، بلمسة من الأناقة، ونسقت معه بنطال أسود وحذاء بنفس اللون بمقدمة مدببة من أجل الحفاظ على أناقتها وتركيز الضوء على التوب المميز الذي صنع من 102 ملعقة فضية عتيقة تم جمعها يدويًا من الريف السويدي.

سلسلة أفلام The Lord of the Rings

يُذكر أن ثلاثية أفلام The Lord of the Rings، استطاعت تحقيق إيرادات كبرى حيث جمعت 2.9 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وتسبب هذا النجاح الكبير، في دفع صناع العمل إلى إنتاج ثلاثية جديدة بعنوان The Hobbit حققت نجاحات جيدة هي الأخرى.

واستغلالاً لنجاح ثلاثية الأفلام قررت شركة أمازون إنتاج The Rings of Power، والذي تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ومن المقرر أن يعرض الموسم الثاني منه في نهاية شهر أغسطس الجاري، ومن المقرر أيضاُ إنتاج فيلم للرسوم المتحركة مستمداً من الفيلم الأصلي بعنوان The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا