فن / ليالينا

تتألق بإطلالات خلابة بين سحر إبيزا وأناقة باريس

بين إسبانيا وفرنسا، قضت الفنانة هنا الزاهد، جزء كبير من عطلتها الصيفية في 2024، بأسلوب مميز، حيث استمتعت خلال رحلاتها إلى جزيرة بيزا، وشاركت الجمهور بعض من الصور التي كشفت عن سحرها وجمالها الطبيعي.

خلال رحلات الصيفية، اعتمدت على عدد من الإطلالات التي خطفت بها الأنظار، بعد أن نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، لذا إليك أجمل إطلالات هنا الزاهد في رحلتها إلى أوروبا.

إطلالات هنا الزاهد في إسبانيا

تقضي هنا الزاهد مؤخراً جزءاً من إجازتها الصيفية في إسبانيا، وتواصل استعراض إطلالتها والتي كان آخرها حين تألقت بفستان أحمر قصير زينته لمسات من الورود الحمراء، وزينت هذه الإطلالة شعرها المرفوع بأسلوب الكعكة، مما أضفى على مظهرها لمسة من الأنوثة والحيوية.

لم تكن إطلالات هنا الزاهد فقط هي ما لفت الأنظار، بل كانت حريصة أيضًا على إبراز جمال الجزيرة الإسبانية من خلال صور للطبيعة الخلابة، حيث أظهرت البحر متمازجًا مع الأشجار الخضراء المورقة، كما شاركت متابعيها بلقطات لأطباق الطعام التي استمتعت بها، ومن بينها طبق الباستا الذي اختارته كوجبة رئيسية في أحد الأيام

وفي إطلالة ثانية خطفت هنا الزاهد الأنظار بفستان صيفي بالألوان الزاهية بلا أكمام، استعرضت فيه رشاقتها، حيث أضافت بعض اللمسات العصرية لتصبح أكثر تميزاً، واكتفت بعقد من الألماس رفيع، وتركت شعرها منسدلاً بتموجات الويفي.

خضعت هنا الزاهد للكثير من جلسات التصوير داخل جزيرة إبيزا والمناطق التاريخية فيها، بإطلالات خاطفة للأنظار.

جدير بالذكر أن جزيرة إبيزا، التي كانت إحدى وجهات هنا الزاهد، تعتبر واحدة من أشهر الوجهات السياحية في إسبانيا، وخاصة في فصل الصيف. تشتهر إبيزا بحياتها الليلية الصاخبة، ونوادي الموسيقى الإلكترونية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء إجازة صيفية مليئة بالمرح والاسترخاء.

إطلالات هنا الزاهد خلال رحلتها إلى فرنسا

لم تقتصر رحلة هنا الزاهد على إسبانيا، فقد واصلت رحلتها إلى فرنسا، حيث حضرت عددًا من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، لكن هذه الرحلة لم تقتصر فقط على المهرجان، لكنها كانت فرصة للاستمتاع بالأجواء الفرنسية الساحرة.

نشرت هنا الزاهد خلال تلك الرحلة صورا من شرفة غرفتها المطلة على البحر، حيث أبهرت متابعيها بإطلالة صيفية بفستان أبيض منفوش مطبوع عليه ورود صفراء من تصميم Dolce and Gabbana. كانت هذه الإطلالة مثالية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليها الشرفة.

في صباح آخر، استمتعت هنا بجولة سريعة في شوارع كان، مرتدية زيًا كاجوال يناسب الأجواء الصباحية النشطة، ثم ظهرت بتوب أزرق قصير وبنطلون منقوش بنقشات الورود الكبيرة بمزيج من الألوان الزرقاء والخضراء.

لم تغب الإطلالات الكلاسيكية عن هنا الزاهد خلال تلك الرحلة، حيث اختارت بدلة أنثوية أنيقة باللون الأبيض طغى عليها الطابع الرسمي بالأزرار الذهبية وتركت شعرها الأشقر منسدلاً.

خلال زيارتها لكان، خضعت هنا الزاهد لعدد من جلسات التصوير التي حملت طابعًا فرنسيًا خاصًا، ففي إحدى هذه الجلسات كانت في غرفة محاطة بالمرايا من جميع الجهات، حيث خطفت الأنظار بجاذبيتها وأناقتها. كما اتبعت صيحة النجمات بالتقاط صور في فنادق فخمة، وارتدت إطلالتين مميزتين من تصميم دور أزياء عالمية، ما أضفى على صورها مزيدًا من الأناقة والجمال.

وخلال إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان، تألقت هنا الزاهد بإطلالة بيضاء ساحرة جعلتها تشبه العروس، حيث جاءت بصيحة الكب بدون أكمام، وذيل طويل انسدل خلفها بالإضافة إلى فتحة ساق جانبية، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عال أبيض اللون أيضاً، وبعقد من الألماس حول رقبتها، وتركت شعرها منسدلاً، ولجأت لبعض لمسات من المكياج لإكمال أناقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا