فن / ليالينا

رغم تحضيرات الطلاق: عمل فني قادم يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك

رغم الأنباء والتقارير التي تؤكد على تحضير الأوراق الرسمية لطلاق الفنانة العالمية جينيفر لوبيز من زوجها بن أفليك، إلا أن التعاون بين الثنائي يبدو أنه لن يتوقف، وأن العلاقة لن تنتهي بالطلاق.

جينيفر لوبيز وبن أفليك في عمل فني جديد

من المقرر أن يجمع عمل سينمائي جديد بين النجمين. من خلال هذا العمل، ستعود جينفر لوبيز إلى الكبيرة، حيث تقوم ببطولة السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، وسيكون الفيلم من إنتاج زوجها بن أفليك.

تدور أحداث الفيلم حول قصة المصارع أنتوني روبلز، الذي وُلد بساق واحدة، لكنه رغم التحديات، تمكن من الفوز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011. خلال أحداث الفيلم، تُجسد جينيفر لوبيز دور والدة أنتوني الداعمة؛ التي كانت تدفعه دائماً للأمام. يُعدّ هذا الفيلم هو التعاون الثاني لجينيفر لوبيز مع زوجها بن أفليك، وذلك بعد فيلم This Is Me... Now الذي تم طرحه خلال فبراير الماضي.

كانت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز قد أكدت، سابقًا، على أنها ما زالت تواصل استمتاعها بإجازتها الصيفية بجزيرة هامبتونز في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على الرغم من تحضير الأوراق الرسمية لطلاقها من بن أفليك.

وأشارت المصادر إلى أن طلاق الزوجين بات وشيكًا. حيث أوضحت تقارير سابقة أن الزوجين أفليك ولوبيز قد وقعا بالفعل على أوراق الطلاق رسمياً، وأنهما في طريقهما للإعلان عن انفصالهما خلال أقرب وقت ممكن من خلال بيان مشترك لهما.

يُذكر أن جينيفر لوبيز قد احتفلت بزواجها من بن أفليك في عام 2022، بعد قصة حب طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا