فن / سيدتى

محمد سامي يكشف عن أولى كواليس "إش إش" لمي عمر

بعد إجازة صيفية طويلة وجولات في أوروبا ودبي استأنف المخرج محمد سامي عمله من جديد، وبدأ تصوير أحدث مسلسلاته "إش إش" بطولة زوجته الفنانة مي عمر، والذي من المقرر أن ينافس به في موسم دراما 2025.

محمد سامي يروج لمسلسل "إش إش"

نشر محمد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مجموعة صور من كواليس تصوير العمل، وكتب تعليق قال فيه: "من تصوير إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله، على ، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".
وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يُعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتعاونت فيه أيضاً مع زوجها محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ودارت أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقراً لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.
شارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.
الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من تصوير مسلسل إش إش سيتعاون محمد سامي مع الفنان عمرو سعد في إخراج مسلسل "سيد مكين"، وبذلك سينافس في الموسم الرمضاني المقبل بعملين دراميين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا