فن / صحيفة اليوم

| "طيران " يطلق أولى حافلاته الكهربائية

أطلق طيران الرياض الحافلة الأولى من أسطول حافلاته الكهربائية المخصصة لنقل الموظفين، بالشراكة مع الشركة الوطنية لحلول النقل "NTSC".
وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي طيران لتبني أفضل الممارسات العالمية لخفض الانبعاثات الكربونية، والمساهمة بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتجسيد التزام الشركة الراسخ بتبني جميع أهداف التنمية المستدامة الـ 17 للأمم المتحدة، وذلك عقب انضمامها للميثاق العالمي للأمم المتحدة في 2024. We are delighted to announce that our electric coach has just arrived and is ready to transport our employees with comfort and environmental care.
Watch the video of its arrival!
This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status— Riyadh Air (@RiyadhAir) https://twitter.com/RiyadhAir/status/1822547901588857203?ref_src=twsrc%5Etfw
وسيعمل الطيران عبر هذه الخطوة على تعزيز كفاءة استهلاك الوقود وتقليل عدد السيارات الفردية على طرق العاصمة.
وأشار الرئيس التنفيذي لطيران الرياض توني دوغلاس إلى بذل الجهد لدعم الممارسات المستدامة ضد التغير المناخي، والسعي لإدارة كفاءة الوقود في الجو وصولاً لتقليل الانبعاثات الكربونية على الأرض.
وقال:" الاستثمار في الحافلات الكهربائية هو إحدى مبادراتنا التي ترسخ التزامنا بتبني أفضل الممارسات العالمية في الاستدامة والسلامة الجوية، وهي أقل ما يمكن أن نقدمه لأرضنا وأجيالنا القادمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا