فن / سيدتى

هشام ماجد بطل لفيلم برشامة بدلاً من نيللي كريم فما القصة؟

يعيش الفنان هشام ماجد حالة كبيرة من النشاط الفني وخاصة على المستوى السينمائي، بعدما قدم بطولة أكثر من خلال الأشهر الماضية وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر داخل وكذلك خارجها وتحديداً في ، وهو ما جعل شركات الإنتاج تبحث عن التعاقد معه على بطولة أفلام جديدة لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

برشامة أحدث تعاقدات هشام ماجد

هشام ماجد تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم بعنوان "برشامة" تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وجاء التعاقد مع هشام ماجد لإحياء مسيرة هذا الفيلم الذي كان مقرراً أن تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم وتم التحضير له منذ أكثر من عام واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، ولكن توقفت التحضيرات وعادت مرة أخرى بعد التعاقد مع هشام ماجد على أن يتم تعديل القصة ليكون البطل رجلاً.

فيلم "برشامة" يجمع هشام ماجد بالمخرج خالد دياب في السينما للمرة الأولى، بعدما تعاوناً سوياً في الدراما التلفزيونية خلال "أشغال شقة" الذي شاركت في بطولته الفنانة أسماء جلال والفنان مصطفى غريب وتم عرضه في موسم دراما 2024، وأعلن صناعه تقديم جزء ثان منه في موسم دراما رمضان 2025 ليستمر تعاون هشام ماجد وخالد دياب في السينما والدراما.


يمكنكِ قراءة.. هشام ماجد طبيب في السينما والدراما خلال 2024

فيلم "X مراتي" يحقق نجاحاً كبيراً

هشام ماجد يعرض له حالياً في صالات السينما فيلم "X مراتي" الذي انطلق يوم 24 يوليو الماضي ووصلت إيراداته حتى الآن إلى 45 مليون جنيه، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، علي صبحي، محمد أوتاكا، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

 


تابعي المزيد.. بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.. تركي آل الشيخ يعلن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة لعادل إمام

كما نافس هشام ماجد في موسم أفلام 2024 بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" والذي حقق إيرادات بلغت 63 مليون جنيه داخل مصر، وتصدر شباك التذاكر طوال فترة عرضه في صالات المملكة، والفيلم جمعه بالفنانة ودارت أحداثه في إطار كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول مهندس معماري، متزوج من مذيعة ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويكتشفان نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ مختلفة.

 

بدء تصوير "اللعبة 5" الشهر المقبل

وعلى مستوى الدراما يستعد هشام ماجد لبدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة" في منتصف شهر سبتمبر، ليستكمل هشام سلسلة العمل الذي يجمعه بصديقه شيكو وحقق نجاحاً لافتاً على مدار السنوات الماضية حيث انطلق الجزء الأول منه في عام 2020، وعقب نجاحه تم عرض الجزء الثاني منه تحت عنوان "ليفل الوحش" عام 2021 والجزء الثالث بعنوان "اللعب مع الكبار" عام 2022، والجزء الرابع بعنوان "دوري الأبطال" عام .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا