فن / سيدتى

هيفاء وهبي تنجح في إنهاء أزمة منعها من التمثيل في

  • 1/2
  • 2/2

نجحت الفنانة هيفاء وهبي، في الغاء قرار منعها من مزاولة مهنة التمثيل داخل ، بعدما تواصلت مباشرة مع الشركة صاحبة الشكوى وحصلت على إقرار منها بتسوية النزاع بينهما، وقامت نقابة المهن التمثيلية بإصدار خطاب رسمي موجه إلى نقابة المهن الموسيقية تخطرها فيه بحفظ الشكاوى المقدمة بحق هيفاء وإلغاء قرار منعها من العمل، ولا يزال موقفها من إحياء الحفلات معلقا على نتائج التحقيق المقرر عقده يوم الأحد القادم.

وقالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي في بيان رسمي لنقابة المهن الموسيقية: في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ 11/8/2024 بشأن عدم منح الفنانة / هيفاء وهبي أية تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو إحدى شركات الإنتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة بتاريخ 14/8/2024 مفاده بأنه قد تم التصالح بينهم والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة / هيفاء وهبى لذا نود الإحاطة بأنه قد تم حفظ موضوع الشكوى ورفع الإيقاف من جانبنا.

قرار نقابة المهن التمثيلية - الصورة من المركز الصحفي

الخلاف يعود للعام 2017

بنفس الوقت أصدرت الشركة صاحبة الشكوى بحق هيفاء وهبي بيانا أكدت فيه أن الأزمة تعود للعام 2017 وكان السبب فيها مدير أعمال النجمة اللبنانية وقتها، وتمت تسوية المشكلة بعد التواصل المباشر مع هيفاء، وأضافت في بيان صحفي: إنه "كان هناك خلافا بالفعل يعود تاريخه إلى عام 2017 متمثل بين شركة ريماس، ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناءً عليه تقدمنا مؤخرا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وقد جرى التواصل بينها وبين المنتج إسحق إبراهيم، وتم توضيح الأمر بينهما".

وأوضح، أنه جرى التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي، مساء الأربعاء.

ومن جانبه، أكد المنتج إسحق إبراهيم، أنه لا توجد أي خلافات مع هيفاء وهبي، إذ تجمعهما علاقة مودة وإحترام منذ سنوات، ومن المقرر أن يكون هناك تعاونا فنياً خلال الفترة المقبلة.

قصة حرمان هيفاء وهبي من مزاولة العمل الفني في مصر

وسبق أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا بالتنسيق مع نقابة المهن التمثيلية، لتوضيح سبب إيقاف تصاريح هيفاء وهبي مؤكدة أنها أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا».

وتابع البيان: جاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوي رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم ٧/١٩ رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل، وبعد فحص الشكوي تبين صحة كل ما جاء على لسانهم.

وأضاف البيان: تتلاقي إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشؤون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، حيث قررتا عدم منح أي تصريح عمل للفنانة هيفاء وهبي لإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الواردة للنقابتين.

تابعي المزيد: غناء وتمثيل: وقف تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا