فن / ليالينا

نواف النجم يحكي موقف صادم من طارق العلي على المسرح: قهرني

حكى نواف النجم عن موقف صادم تعرض له على يد طارق العلي خلال أحد العروض المسرحية، ووصف الفنان الشهير الموقف بأنه صادم وتسبب في قهرته، ليثير حالة جدل واسعة بين الجمهور.

 وكشف نواف النجم عن أن طارق العلي قام بصفعه بقوة خلال أحد العروض المسرحية وهو ما تسبب في أن تدمع عينيه، وشعوره بالكثير من المشاعر السلبية، ورغم محاولة طارق العلي الاعتذار له، إلا أن نواف نجم رأى أن ما تعرض له إهانة على المسرح.

موقف صادم لنواف نجم على المسرح

وقال نواف النجم خلال لقاء تليفزيوني له: "كان الاتفاق خلف الكواليس تكون طراقين بشكل تمثيلي، لكنّ تفاجأت على المسرح والكاميرا تصور أنه صار يعطيني طارقات كثيرة وكلها حقيقية.. لكن الحقيقة انقهرت.. ولو الناس ركزت راح تلاحظ كيف تغير لوني وعيوني دمعت، كنت أتمنى يشيلو المشهد هذا، لكن ما صار..  طارق العلي في الكواليس قال لي أنا آسف، ولكن الاعتذار يجب أن يكون أمام الناس مو في الكواليس".

تفاعل الجمهور بقوة مع الموقف الصادم الذي تعرض له نواف النجم على يد طارق العلي، وكتبوا في تعليقاتهم: "طارق العلي مستحيل تجيب واحد يطلع بفايدة من مسرحياته كلها تهريج وإسقاطات وتنمر وإهانات وألفاظ خادشة وتلميحات إباحية، وبعد هذا كله عشان يرقعها يختم المسرحية ويقول: بدو وحضر.. سنة وشيعة.. بالنهاية كلنا كويتيون ثم يقولك: الفن رسالة هادفة".

كما جاء في تعليقات الجمهور: "وليش الناس قالبين كذا؟ طارق العلي كبير بالسن ونواف قد ولده وأنا شفت المسرحية والمشهد عادي جدا؟ كفوف عادية من باب المزح ومشهد مسرحي بحت بعدين كل الشباب من باب المزح يجلدون بعض وأسوء من الضرب؟ غريبون والله ". "هو ما عنده موهبة تمثيل، انشهر بالطراقات والكلام والحركات المخجلة ما أعرف ع أي أساس يكون ممثل".

 تفاعل واسع مع نواف العلي

 وكتب متابعون في تعليقاتهم: "طارق العلي كل مسرحياته تصفيق في إلى معه وصياح أحسه يستمتع ما حصله واحد يرد الكف له بكف أقوى عشر مرت يخليه يختل توازنه". "استغلال حاجة الشخص للمال بهذا الشكل الذي يفتقر للذوق والإنسانية.. حرام! خلني أطقك وأهينك وأضحك الناس عليك عشان أعطيك جم بيزة!!! ما فكر بأم الشخص أو غيره لما تشوف هالمنظر وتتقطع؛ لأنها تدري ان ولدها ما رضي يمثل إلا لحاجته للمال؟ ومعايرته بجنسيته بشكل غير مباشر وإضحاك الجمهور عليه بهذا الشكل العنصري حرام! هذا مو .. هذي مهزلة".

شاهدي أيضاً: مي العيدان تنتقد طارق العلي بسبب مشهد من مسرحيته

وعبر آخرون عن غضبهم من الموقف في تعليقات من بينها: "طارق العلي قام باستغلالهم بشكل ملحوظ في العمل الفنّي والمسرحي المذكور، نستذكر أن الجميع اتفق على هذا، لكن تلك رغبة الجماهير أيها النواف النجم". "يبدو أن نواف نجم قد واجه موقفًا غير متوقع على المسرح مع طارق العلي. من الواضح أن الاتفاق كان على أن تكون الطرقات تمثيلية، ولكن نواف تفاجأ بأن الطرقات كانت حقيقية أثناء التصوير. هذا النوع من المواقف يمكن أن يكون محبطًا ومؤلمًا، خاصة إذا لم يكن هناك تفاهم مسبق على ذلك. من المهم في مثل هذه الحالات أن يكون هناك تواصل واضح بين الممثلين لضمان سلامة الجميع واحترام الحدود المتفق عليها".

 تفاصيل الواقعة:

 وفي المقابل شكك البعض في نية نواف النجم بعد أن تطرق للحديث عن الموقف، وكتبوا في تعليقات: "صراحة ماودي ادخل بالنوايا.. ولكن يبدو لي ان هذا الممثل بعد ان انطفأت الأنوار عنه، وما عاد أحد يدور له راح يبحث عن إثارة الجدل.. أمس يقول أحد أصدقائي وأعز الناس طردني! واليوم يشتكي من طارق العلي.. أشك ان القصد لفت الأنظار لا أقل ولا أكثر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا