فن / صحيفة اليوم

"تعليم " تحدد مواعيد بدء اليوم الدراسي للفصل الأول

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة عن مواعيد بدء اليوم الدراسي مع انطلاق الفصل الدراسي الأول لعام 1446هـ، والذي سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 14 صفر 1446هـ.
وأكدت الإدارة أن الاصطفاف الصباحي سيبدأ في تمام الساعة 06:45 صباحًا، تليه الحصة الأولى التي ستبدأ في تمام الساعة 07:00 صباحًا، وذلك للمدارس التي تعمل ضمن الفترة الصباحية.

انتظام العملية التعليمية

وفيما يتعلق بالمدارس المسائية، فقد حددت الإدارة أن تبدأ الحصة الأولى في تمام الساعة 12:35 ظهرًا للمدارس الابتدائية ومرحلة الطفولة المبكرة، بينما ستبدأ الحصة الأولى للمدارس المتوسطة والثانوية في تمام الساعة 01:00 بعد الظهر.

ودعت إدارة تعليم جدة جميع أولياء الأمور إلى ضرورة متابعة التزام أبنائهم بهذه التوقيتات لضمان انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول، مؤكدةً على أهمية الاستعداد المبكر من قِبَل المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات في بيئة تعليمية مهيأة لتحقيق أفضل النتائج التعليمية.
يأتي هذا الإعلان في إطار حرص الإدارة على توفير المعلومات الضرورية للطلاب وأولياء الأمور لضمان بداية قوية ومنتظمة للفصل الدراسي الجديد. ‏<�تم تعديل هذه الرسالة>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا