فن / الطريق

عزيز الشافعي عن موهبة : ”هو أم كلثوم عصرنا”اليوم الخميس، 15 أغسطس 2024 09:32 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حل المطرب والملحن عزيز الشافعي ضيفا في بودكاست "فايق ورايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، وتحدث خلال لقائه عن سعادته الكبيرة لتعاونه مع المطرب ، مؤكدًا على أنه يتمتع بموهبة فريدة لن تتكرر مرتين.

أبرز تصريحات عزيز الشافعي

وأعرب الملحن عزيز الشافعي، قائلًا: "موهبة عمرو دياب فريدة من نوعها، وهو أم كلثوم عصرنا الحالي، وقادر على الوصول إلى مختلف الفئات، وصوته هو صوت الفرحة، وفي نفس الوقت قادر يقدم الدراما والشجن ويوصلك الاحساس، ومختلف وقادر يحافظ على صوته ولياقته مع بعض".

آخر أعمال عزيز الشافعي مع عمرو دياب

وجدير بالذكر أن، تعاون الملحن عزيز الشافعي مع المطرب عمرو دياب، في الكثير من الأعمال الناحجة، وكان آخرها أغنية "الطعامة" التي طرحها عمرو دياب خلال الفترة الماضية، عبر مختلف منصات الاستماع الإلكترونية وحققت صدى جماهيري كبير، حيث سجلت ملايين المشاهدات، وتعد الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

ومن كلمات أغنية الطعامة: "روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، على حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة أهي عليا، عايز أفسر تاني وأوضح، ده أنت عامل حالة مزاجية".

اقرأ أيضا: بتوقيع عزيز الشافعي.. كارمن سليمان تستعد لإطلاق ميني ألبوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا