فن / ليالينا

ليالي دهراب تصدم الجمهور بفيديو تستعرض فيه بطن الحمل

نشرت ليالي دهراب مقطع ، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، بدت فيه كأنها حامل، وظهرت الفنانة الكويتية تستعرض بيدها بطن الحمل بسعادة واضحة على ملامحها وهو ما أثار التساؤلات حول زواج ليالي دهراب.

وجاء الفيديو قصيراً لا يتعدى ثوان معدودة، ظهرت فيها ليالي دهراب بملابس منزلية تبرز بطن الحمل، ليعتبر متابعون أن النجمة الشهيرة دخلت القفص الذهبي منذ فترة، واحتفظت بخبر زواجها.

حمل ليالي دهراب

لم تفسر ليالي دهراب للجمهور التفاصيل، وهو ما زاد من الغموض والتساؤلات، وهل تزوجت خلال الفترة الماضية، دون أن تعلن عن الخبر للجمهور، وحرصت على أن تكون حياتها بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي، أم أن الفيديو مجرد مشهد من المشاهد التمثيلية.

وبمجرد نشر ليالي دهراب للفيديو تفاعل الجمهور معها في التعليقات التي عبرت عن دهشتهم ومن بينها: "أنا انصدمت إيش هذا متى تزوجت ليالي، في شيء غلط، ليش كل إثارة الجدل اللي بتعتمدها النجمات في أمور مثل هذه، وضحي لنا طالما أعلنت أنك حامل قوليلنا إنك تزوجت!".

فيديو استعراض ليالي دهراب لبطن الحمل:

كما جاء في التعليقات على فيديو حمل ليالي دهراب: "ألف حمد لله على السلامة ربنا يتمم بخير ومبروك الزواج". "متى تزوجت ليالي؟". "مو فاهمة أي شيء، وإذا هي حامل ليش ما وضح عليها الأمر في الفيديوهات والصور للي تنشرها؟ مو معقول فوتوشوب". "ألف مبروك الزواج يا ليالي، لكن كان حقك تعرفيننا كنا راح نفرح لك، الله يعوضك خير أنت عانيت كتير".

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "أراهنكم إنه بعد ساعات راح تسوي فيديو تشكي فيه من الي هاجموها، ومن اللي يطلعون عليها إشاعات زواج، رغم إنه هي اللي أثارت الجدل والفضول عند العالم، واحدة معروف إنها مو متزوجة، نشرت فيديو لحملها، طبيعي الناس تفكر إنك تزوجتي، وهذا الظن أرحم بكثير من أي ظن آخر".

وزن ليالي دهراب

ما زاد من تأكيد خبر حمل ليالي دهراب، هو ظهورها خلال الفترة الماضية بوزن زائد، ورغم أن الوزن الزائد لم يفقد ليالي دهراب جمالها، ونالت إعجاب الكثير من محبيها، إلا أن متابعين اعتبروا أنه تأكيد على خبر حملها وزواجها. ولم تفسر ليالي دهراب الأمر لجمهورها، واكتفت بنشر الفيديو عبر حسابها الشخصي لتترك جمهورها في حالة حيرة بشأن حملها.

 وجاء في التعليقات على وزن ليالي دهراب: "ها البنت قلبي كثير يوجعني عليها، هي وايد حلوة في الوزن الزائد والوزن الرشيق، التنين يليقون عليها، لكن أنا بنوجع على العالم اللي ينظلموا، الله يفرح قلبها". "ربنا يكفيها أي شرور هي كانت قالت إنها تاخد دوا اكتئاب، أنا مثلها وها الأدوية تزيد من الوزن وبتفتح الشهية بطبيعة الحال، وإذا مو تفتح الشهية فيه منها اللي يسوي ماية تحت الجلد، في كل الأحوال ليالي دهراب تستحق الأفضل؛ لأنها إنسانة واضحة وجميلة".

وكتب محبون لليالي دهراب: "من لما شوفت وزنها الزايد قولت إنها حامل، وأنها تزوجت الفترة الأخيرة، لكن بعدين فكرت إنه ليش راح تخبى، بس طلعت بتخبي، لكن فرحانة لها كثير ربنا يكتب لك الخير ومبروك الزواج والحمل راح تصيرين أم رائعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا