فن / اليوم السابع

هند سعيد صالح : يعتبر ابن والدي ..

استرجعت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ذكريات والدها مع الفنان خلال ندوتها بمقر قائلة : " محمد رمضان يعتبر ابن بابا، وهو نفسه دوماً ما يؤكد على ذلك خلال أي حوار له ووالدي رأى فيه فنانا موهوبا يستحق فتح الباب له، ثم اجتهد بعد ذلك رمضان في مشواره ليبني اسمه ويصبح نجماً".

 

 

هذا وكشفت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل خلال ندوتها فى اليوم السابع بمناسبة ذكرى رحيل والدها، التي تتزامن مع بداية شهر أغسطس، أمورا عديدة بشأن علاقتهما سوياً وجوانب من حياته الشخصية للمرة الأولى، وردت على من يهاجمون الزعيم عادل إمام من خلال ادعاءات حسب وصفها تحاول النيل من علاقتهما والتأكيد على أن الأخير لم يكن يطمئن على الراحل سعيد صالح خلال فترة مرضه.

وقالت هند سعيد صالح عن الأمر: "والدى هو وعمو عادل ما كانوش أصحاب أو إخوات بس علاقتهم كانت أكبر بكتير، وبستغرب جداً أما ادخل ادعى لوالدى على والاقى مثلاً تعليق من شخص بيقول عادل إمام ما سألش عليه رغم إنى ياما قلت واتكلمت ونفيت الموضوع ده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا