فن / سيدتى

هشام ماجد: قلق من تجربة البحث عن فضيحة وعادل إمام وافق على الفيلم..

كشف الفنان هشام ماجد عن آخر تطورات مشروعه السينمائي الذي يعيد فيه تقديم "البحث عن فضيحة" بمعالجة جديدة وعصرية، بعد 50 سنة من عرض الفيلم الأول، وقام ببطولته الزعيم عادل إمام وشارك في بطولته الفنانة ميرفت أمين والفنان سمير صبري، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وملموساً حتى الآن.

القلق من خوض التجربة


وأكد هشام ماجد خلال لقائه بصحبة المخرج معتز التوني مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، أنه يحب مشروع "البحث عن فضيحة" جداً وفي الوقت نفسه قلق من التجربة موضحاً: "هذا الفيلم هو إعادة تصنيع لفيلم قديم ونحن في غير معتادين على هذه النوعية من التجارب رغم أنها موجودة كثيراً في هوليوود، فهم يعيدون إنتاج أفلام قديمة وأكثر من مرة كذلك".


يمكنكِ قراءة.. بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.. تركي آل الشيخ يعلن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة لـ عادل إمام
وتابع هشام ماجد أنه مع وجود السوشيال ميديا فمتوقع أن يكون هناك اتهامات بأننا سنشوه الفيلم الأصلي قائلاً: "نحن لا نريد تماماً تشويه الفيلم الأصلي ونحاول الوصول لأفضل شكل للفيلم الجديد، من أجل تقديمه بطريقة عصرية، ولو لم نشعر بأن السيناريو مكتوب بشكل مميز كان من المستحيل الإقدام على هذه التجربة، والحمد لله من قراءتي للنسخة الأخيرة من السيناريو أشعر بأن الفيلم ممكن يخرج بشكل جيد جداً جداً".

رأي عادل إمام في إعادة تقديم "البحث عن فضيحة"


وأشار هشام ماجد إلى أنه لم يتحدث مع الزعيم عادل إمام لمعرفة رأيه في مسألة إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" مرة أخرى، موضحاً:" ما حدث أن الأستاذ رامي إمام هو من جاء بالفيلم وعرضه عليّ وأخبرني أن الأستاذ عادل إمام موافق ومتحمس من فكرة إعادة تقديم الفيلم وتجسيدي للشخصية التي قدمها في الفيلم، ومن جانبنا سنبذل كل جهدنا لتقديم الفيلم في أفضل صورة.

تابعي المزيد.. هشام ماجد بطل لفيلم برشامة بدلاً من نيللي كريم فما القصة؟
هشام ماجد تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم جديد بعنوان "برشامة"، تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، ويناقش الفيلم ظاهرة الغش في الامتحانات، ومقرر البدء فى تحضيراته قريباً، وفي الوقت نفسه يعرض له حالياً في صالات السينما فيلم "X مراتي" الذي انطلق يوم 24 يوليو الماضي، ووصلت إيراداته حتى الآن إلى 45 مليون جنيه، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.
كما نافس هشام ماجد في موسم أفلام 2024 بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي حقق إيرادات بلغت 63 مليون جنيه داخل مصر، وتصدر شباك التذاكر طوال فترة عرضه في صالات المملكة، والفيلم جمعه بالفنانة ، ودارت أحداثه في إطار كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول مهندس معماري، متزوج من مذيعة ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويكتشفان نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا