فن / صحيفة اليوم

عبدالمجيد عبدالله ونانسي عجرم.. أبرز الحفلات الغنائية بالمملكة الليلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستمر الفعاليات الفنية ضمن جولة المملكة بدعم الهيئة العامة للترفيه، في إطراب وإمتاع الجمهور بأصوات أبرز نجوم المملكة والعرب في مختلف المناطق.
واليوم الجهور على موعد مع 3 نجوم في أمسيتين فنيتين، لعيش أجواء الطرب الأصيل.

حفل عبدالمجيد عبدالله

تتوجه أنظار محبي الطرب الأصيل، مساء اليوم الجمعة، إلى مدينة أبها، حيث سيطل الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله على جمهوره في حفل استثنائي على مسرح جامعة الملك خالد، ضمن فعاليات "جولة المملكة".
وينظم الحفل الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة، ويحظى بإشراف وتنظيم مجموعة روتانا للموسيقى.
أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله يستعد لإحياء حفل فني مميز في أبها

وشهدت تذاكر الحفل إقبالًا كبيرًا من محبي عبدالمجيد عبدالله، إذ نفذت بمجرد طرحها، ما يعكس حجم الترقب والإقبال الكبير من عشاق الفنان.
ويستعد جمهور عبدالمجيد عبدالله للاستمتاع بسهرة موسيقية مميزة، حيث سيقدم باقة من أغانيه التي أحبها الجمهور على مر السنين، بمصاحبة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو وليد فايد.

نانسي عجرم وعايض

يستعد جمهور العاصمة اليوم الجمعة، لحضور واحدة من أبرز الحفلات الغنائية ضمن جولة المملكة، حيث سيجتمع كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان السعودي الشاب عايض على مسرح "محمد عبده أرينا" في ليلة واعدة بالطرب والإبداع.
نانسي عجرم تبهر جمهورها بأداء استثنائي- اليوم

وينتظر الحضور بفارغ الصبر أداء الفنانين اللذين يجمعان بين الأصالة والتجديد، فعايض، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين الشباب، من المتوقع أن يفتتح الحفل بأغانيه المميزة التي طالما تفاعل معها جمهوره، مثل "فمان الله" و"جزى الله خير".
فيما ستكون نانسي عجرم، صاحبة الحضور الطاغي على الساحة الفنية العربية، مسك الختام بأدائها لمجموعة من أجمل أغانيها، مثل "آه ونص" و"حبيبي قرب" التي لطالما صنعت البهجة بين محبيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا