فن / صحيفة اليوم

عبدالمجيد عبدالله يختتم حفل أبها بذكريات خالدة وإعجاب جماهيري كبير

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اختتم الفنان عبدالمجيد عبدالله مساء أمس حفله الغنائي الذي أُقيم على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، وسط حضور جماهيري كبير.
ويأتي الحفل ضمن فعاليات "جولة المملكة" التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة، وتحت إشراف وتنظيم مجموعة روتانا للموسيقى.
عبدالمجيد عبدالله في حفل أبها - اليوم

حفل عبدالمجيد عبدالله

استمتع الحضور على مدار الأمسية بباقة من أجمل أغاني الفنان، والتي قدمها بإحساسه المميز، مصحوبًا بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.
وشملت قائمة الأغاني التي أداها عبدالمجيد عبدالله عددًا من أغانيه الشهيرة، مثل "فز له"، و"عين تشربك شوف"، و"من قبل ما أعرفك"، و"قله يا عواد قله"، و"الله ماكبر غلاك"، و"يابن الأوادم"، و"غلطه"، و"يابعدهم كلهم"، و"هلابش"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.
عبدالمجيد عبدالله في حفل أبها - اليوم

جولة المملكة

تميز الحفل بأجواء حماسية، حيث تفاعل الجمهور مع كل أغنية، مرددين كلماتها ومعبرين عن إعجابهم الكبير.
وفي ختام الحفل، وجّه عبدالمجيد عبدالله شكره لجمهور أبها على حضورهم وتفاعلهم الرائع، مؤكداً مدى اعتزازه بالمشاركة في "جولة المملكة" التي تهدف إلى تقديم تجارب فنية متميزة في مختلف مناطق المملكة.
عبدالمجيد عبدالله في حفل أبها - اليوم

بعد انتهاء الحفل، لم يتوانَ الجمهور في التعبير عن شكرهم وإعجابهم بالفنان عبدالمجيد عبدالله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدين بالأداء الراقي والتنظيم المميز الذي ساهم في تقديم تجربة موسيقية استثنائية.

فعاليات متميزة

وتأتي الأمسية ضمن سلسلة من الحفلات الناجحة التي تقام ضمن فعاليات "جولة المملكة"، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بهدف تقديم فعاليات متميزة تلبي تطلعات الجمهور ، وتعزز مكانة المملكة كوجهة رئيسية للأنشطة الثقافية والفنية في المنطقة.
يُذكر أن تذاكر الحفل نفدت في وقت مبكر، ما يعكس الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان في المنطقة، ويؤكد نجاح الفعاليات الفنية التي تقام ضمن "جولة المملكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا