فن / سيدتى

الذئاب يجمع بين براد بيت وجورج كلوني.. تعرفوا إلى تفاصيل الفيلم

يشارك الذئاب أو Wolfs في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بنسخته الـ 81 المقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر من العام الحالي، ضمن قائمة الأفلام الخيالية التي تُعرض خارج المنافسة.
وفي السطور التالية سنستعرض لك كل المعلومات التي قد تهمكم للتعرف إلى الفيلم الذي يجمع بين نجمين من أهم نجوم هوليوود وهما جورج كلوني وبراد بيت.

جورج كلوني وبراد بيت في فيلم Wolfs


اثنان من أكبر نجوم السينما في الثلاثين عاماً الماضية، جورج كلوني وبراد بيت، يتعاونان في فيلم Wolfs وعليه من المتوقع أن يصبح واحداً من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2024، ويحقق نجاحات كبيرة. والثنائي سبق أن شارك في بطولة ثلاثية أفلام (Ocean's Eleven, Twelve, and Thirteen)، وكذلك في فيلم الأخوين كوين "Burn After Reading".
كلوني وبيت لا يشاركان في الأفلام بنفس التردد الذي كانا عليه سابقاً، لذا فإن عشاق النجمين سيكونون في انتظار شديد لهذا الفيلم. فرغم أنهما ظهرا كأداء صوتي في فيلم "IF" لعام 2024، إلا أن هذا الفيلم يمثل أول ظهور لهما في أدوار رئيسية جسدية منذ عام 2022، وأول مرة يجتمعان فيها على منذ فيلم "Burn After Reading" في عام 2008.
وبالإضافة إلى كلوني وبيت، يضم طاقم عمل "Wolfs" أيضاً إيمي رايان وأوستن أبرامز، بإضافة إلى بورنا جاغاناثان، والفيلم كتابة وسيناريو وإخراج جون واتس.
يمكنكم قراءة نقل ابن أنجلينا جولي وبراد بيت للمستشفى بعد تعرضه لحادث

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر (براد بيت) يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

تاريخ الإصدار

تم تحديد موعد إصدار فيلم "Wolfs" في 20 سبتمبر 2024 المقبل ليتم عرضه حصرياً في دور السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
وقد بدأ التصوير الرئيسي لفيلم Wolfs في يناير ، قبل أن ينضم أوستن أبرامز وبورنا جاغاناثان رسمياً إلى طاقم التمثيل، وتمت عمليات التصوير في مدينة نيويورك، وتحديداً في مناطق هارلم وتشاينا تاون، ولكن تم تعليق التصوير في يوليو 2023 بعد إضراب SAG-AFTRA. وبعد التوصل إلى حل للإضرابات، استأنف التصوير بسرعة، مما سمح بإصدار الفيلم في عام 2024.
هل تعلم أن جورج وأمل كلوني يعيشان حياة متفرقة.. هل يواجهان أزمة؟

الفيديو الترويجي


أصدرت Apple TV وSony Pictures المقطع الدعائي الرسمي الأول لفيلم Wolfs "الفيديو الترويجي" في 29 مايو 2024 المنصرم. ويظهر الفيديو أن الفيلم سيكون فيلماً كوميدياً مليئاً بالإثارة، يُجبر رجلين على العمل معاً في مهمة أكثر تعقيداً مما توقعه أي منهما، حيث يجد الاثنان نفسيهما في منطقة "الأصدقاء الأعداء" إذا أرادا البقاء على قيد الحياة لرؤية يوم آخر، وكل ذلك ضمن مشاهد قتالية ومطاردات بالسيارات.

هل سيكون هناك جزء ثانٍ لفيلم "Wolfs"؟

يشار إلى أن شركة Apple أعلنت أن هناك جزءاً ثانياً لفيلم Wolfs قيد العمل بالفعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا