فن / ليالينا

أجمل إطلالات هند صبري الكلاسيكية في مفترق طرق

تصدرت الفنانة هند صبري ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة مع العد التنازلي لنهاية مفترق طرق الذي حاز على اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية، ومع انتهاء العرض، زاد اهتمام الجمهور وسط التكهنات بوجود جزء ثان من المسلسل.

لم تكن قصة المسلسل فقط هي ما أثار اهتمام وإعجاب الجمهور، ولكن اللوكات والإطلالات التي اعتمدتها الفنانة هند صبري، والتي ركزت فيها على الإطلالات الكلاسيكية التي تناسب شخصيتها، لذا إليك أبرز إطلالات هند صبري في مفترق طرق التي يمكن أن تستوحي منها ما يناسب العمل.

إطلالات هند صبري في مفترق طرق

اعتمدت هند صبري على العديد من الإطلالات التي غلب عليها الطابع الكلاسيكي لكي تناسب شخصية "أميرة" التي قدمتها في المسلسل، وهي المحامية التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد اتهام زوجها في قضية فساد كبرى.

منذ طرح البوستر الترويجي للمسلسل، ظهرت هند صبري بإطالة فورمال باللون الأحمر، بينما اختارت الفنانة السورية جومانة مراد اللون الأخضر ببدلة رسمية من جاكيت وتنورة.

إطلالة هند صبري على البوستر تكونت من بدلة حمراء تتألف من بلوزة وسروال رسمي أحادي اللون، حيث برزت إطلالتها كواحدة من أبرز الإطلالات في المسلسل، وقد ساعد في ذلك مصفف الشعر المصري أحمد منير.

هذه الإطلالات لم تقتصر فقط على الملابس الرسمية التقليدية، بل تنوعت بين أزياء "فورمال" أنيقة بألوان جريئة وتصاميم مميزة، مما جعلها مصدر إلهام للكثير من النساء.

جاءت أغلب إطلالات هند صبري ما بين البدل الكلاسيكية التي تناسب المرأة العاملة أو التنورات والجاكيت الفورمال، والتي سيطر عليها طابع كلاسيكي مناسب لأجواء العمل في مكتب للمحاماة التي انضمت له الشخصية، بالإضافة إلى التعبير عن التطور في شخصية أميرة وصمودها أمام التحديات التي تواجهها.

هذه الأزياء لم تكن تقليدية أو مملة، بل كانت تعكس التنوع والجرأة في اختيارات الألوان والتصاميم. ورغم أنها ظهرت في بيئة عمل رسمية، إلا أن هند خرجت عن المألوف في اختيار ألوان مثل الأحمر والأخضر، مما أضاف بعدًا جديدًا للشخصية وجعلها أكثر تميزًا وجاذبية.

أحداث مسلسل مفترق طرق

يعد مسلسل "مفترق طرق" النسخة العربية من العمل الشهير"The Good Wife"، الذي تناول قصصًا درامية مرتبطة بالمحاكم والإجراءات القانونية، بينما في النسخة العربية، تركز القصة على "أميرة"، وهي محامية تواجه أزمة كبيرة في حياتها بعد فضيحة تطال زوجها تهدد حياتهما المهنية والعائلية.

ومع تقدم الأحداث، تتعرض "أميرة" لمواقف صعبة تجعلها تفكر في حياتها ومهنتها من جديد، وهو ما انعكس على إطلالاتها التي أصبحت جزءًا من شخصية المسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم البارزين إلى جانب هند صبري، منهم إياد نصار، ماجد المصري، وجمانة مراد، فيما أخرج العمل محمد يحيى. وقد امتد المسلسل على مدار 45 حلقة.

وقد شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل جدلاً واسعًا بين المتابعين، حيث انقسمت الآراء حول نهايتها، فالبعض وصف بأنها "صادمة" وغير متوقعة، خاصةً مع الخيانة الجديدة التي اكتشفتها "أميرة" من زوجها، بينما رأى آخرون أن النهاية كانت "منطقية" بالنظر إلى مسار الأحداث المعقدة التي شهدها المسلسل، فيما اعتبر البعض الآخر النهاية "نمطية" ولا تحمل تجديدًا.

وفي المشهد الأخير من المسلسل، تقوم "أميرة" بتوجيه صفعة قوية لزوجها بعد اكتشاف خيانته، مما أثار تساؤلات حول إمكانية تقديم جزء ثانٍ من العمل. فهذه النهاية المفتوحة تركت الجمهور في حالة ترقب، مما قد يشير إلى أن المسلسل سيعود بجزء جديد لاستكمال قصة "أميرة" والصراعات التي تواجهها في حياتها، أم أن الأمر سينتهي هنا بإنهاء حياتها معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا