فن / ليالينا

بطلة المسلسل التركي "حب للإيجار" تحتفل بعيد ميلادها الـ 39

احتفلت الممثلة التركية إلتشين سانجو، التي ابتعدت عن الشاشات لفترة، بعد شهرتها في دورها بمسلسل "حب للإيجار"، مع الفنان التركي باريش أردوتش، بعيد ميلادها وسط أجواء احتفال عائلية مع أصدقائها أيضاً.

إلتشين سانجو تحتفل بعيد ميلادها الـ39

جاء احتفال إلتشين سانجو، والتي بلغت من العمر 39 عاماً، مع أصدقائها المقربين، وشاركت سانجو صور الاحتفال ولقطات من السهرة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وجاء الاحتفال من إسطنبول.

كتبت إلتشين سانجو في منشورها: "لقد كان النمو والتعلم والمشاركة أعظم هدية لي، أتمنى أن نحظى جميعاً بأوقات مليئة بالحب والسلام والسعادة في قلوبنا، أنا سعيدة فلقد جاء العام الجديد بشكل جيد للغاية".

جاء من بين الحضور الفنان صالح بادمجي، الذي لعب دور البطولة مع إلتشين سانجو في المسلسل التلفزيوني Kiralık Aşk منذ سنوات، وزوجته إيمير أوزغون لم يتركا صديقهما بمفردها في عيد ميلادها.

في سياق متصل تحدثت إلتشين سانجو عن عيد ميلادها خلال تصريحات صحفية بعد الاحتفال، وقالت الممثلة إلتشين سانجو، البالغة من العمر 39 عاماً: “أقضي أفضل وقت في حياتي، أصبحت أفكر بشكل أجمل، هناك شعور بالارتياح".

في سياق آخر كان الموقع التركي الشهير "Gecce" والمتخصص في أخبار المشاهير والنجوم الأتراك قد أعلن عن نتائج الاستفتاء الذي قام بالإعلان عنه الخاص بالممثلة التركية الأكثر أناقة، وذلك بعد فترة من طرح الاستفتاء على الموقع للجمهور من أجل التصويت على هذا الأمر، واحتلت النجمة ألتشين سانجو نجمة "حب للإيجار" المرتبة الثانية بنسبة تصويت بلغت 31 %.

لمشاهدة أبرز صور الفنانة التركية إلتشين سانجو من الاحتفال بعيد ميلادها الـ39، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا