فن / سيدتى

غدًا أولى حلقات عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. تعرفوا إلى تفاصيله

من المُنتظر غدًا أن يتم عرض أولى حلقات "عمر أفندي" والذي يٌجسد بطولته الفنان أحمد حاتم، وسيتم عرض المسلسل عبر منصة وقناة ON الفضائية، ونستعرض لكم تفاصيل مسلسل "عمر أفندي" في التقرير التالي.

أحداث مسلسل "عمر أفندي" تدور بمرحلة الأربعينيات

تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" والتي تأتي في 10 حلقات حول شخصية "علي التهامي" وهو شاب ثلاثيني متزوج من ابنة رجل ملياردير على خلاف دائم معه، وحينما يتوفى والد "علي" الرسام المغمور الذي كان منقطعًا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير زواجه، يذهب "علي" بهدف بيع منزل والده القديم، إلا أنه يكتشف سردابًا سريًا داخل المنزل ويقوده إلى زمن آخر، ليعود إلى فترة الأربعينيات وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده ويعرف من خلالها بأن منزل والده كان فيما مضى "بانسيون"، لتتوالى زياراته واكتشافاته لقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر هذا السرداب، الذي يربط بين عصرين مُختلفين.
وتأتي أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والفنتازيا حول تنقل البطل بين عصرين مُختلفين ومشاهدة الحياة الإجتماعية في كل منهم على إختلافها مما يخلق بعض المواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل.

فريق عمل مسلسل "عمر أفندي"

ويُشارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي" عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم أحمد حاتم، ، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

"قصر الباشا" يجمع أحمد حاتم و مايان السيد

يُذكر أن الفنان أحمد حاتم كان قد واصل تصوير فيلمه الجديد "قصر الباشا" والذي شهد فترة طويلة من التأجيل، قبل انطلاق تصويره مطلع شهر يونيو الماضي، ويأتي "قصر الباشا" من بطولة: حسين فهمي، أحمد حاتم، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، الفنانة سمية رضا، الفنان محمد القس، هيثم زيدان، والفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج محمد بكير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا