فن / سيدتى

حياة الفهد تجتمع مع إبراهيم الحساوي في دراما 2025.. إليكم التفاصيل

أعلنت الفنانة حياة الفهد، عن خوضها الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل يحمل اسم "أفكار أمي"، ويشاركها بطولة هذا العمل النجم إبراهيم الحساوي، "أفكار أمي" من تأليف عبد المحسن الروضان، ومن إخراج باسل الخطيب.

حياة الفهد تروج لمسلسلها الرمضاني 2025

وحرصت النجمة حياة الفهد على الترويج لمسلسل "أفكار أمي"، من خلال نشر ملصق دعائي مبدئي للعمل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذي ظهرت عليه برفقة الفنان إبراهيم الحساوي، وعلقت بالقول: "لتكن أفكارنا جميلة يستمتع بها جمهورنا العزيز مع النجم السعودي القدير المتألق في سماء الفن الفنان إبراهيم الحساوي"، وتابعت: "نسأل الله عز وجل التوفيق إن شاء الله وعلى بركة الرحمن توكلنا".

يمكنكم قراءة.. حياة الفهد تعلن بشكل مفاجئ اعتذارها رسمياً عن عملها مع سعاد عبدالله

آخر المشاركات الدرامية للثنائي حياة الفهد وإبراهيم الحساوي


جدير بالذكر، أن آخر المشاركات الدرامية للفنانة حياة الفهد كانت من خلال "قرة عينك"، الذي عُرض في موسم دراما ، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد، وشاركها بطولة العمل عدد من النجوم منهم سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، وآخرون.
بينما كان للفنان إبراهيم الحساوي بصمة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل " خيوط المعازيب" الذي دارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة تاريخية معينة، حول الصبي (فرحان)، الذي تضطره الحياة للعمل لدى قاسي القلب (أبو عيسى)، فيجد نفسه ملزماً بتنفيذ كل ما يأمر به، حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه، وترك كل شيء والرحيل بعيداً.

وشاركه بطولة المسلسل كوكبة من النجوم، منهم عبد المحسن ، فيصل الدوخي، ريم أرحمة، سعيد قريش وآخرون، والعمل من تأليف هناء العمير، ومن إخراج عبد العزيز الشلاحي ومناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا