فن / سيدتى

هل سيتغير اسم أحمد العوضي الجديد منعاً للمساءلة القانونية؟

يواصل الفنان أحمد العوضي، التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "الملك" تمهيداً لانطلاق التصوير في شهر أكتوبر المقبل، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة مع المؤلف محمود حمدان، والمخرج محمد عبدالسلام، بشأن الوقوف على تفاصيل المشروع كافة.

السيناريست فتحي الجندي يشكو من تشابه الاسم

خلال اليومين الماضيين، واجه أحمد العوضي الجديد، أزمة كبيرة، بسبب تشابه الاسم مع مشروع درامي آخر، يعود تاريخه لأكثر من 14 عاماً، لكنه لم يخرج إلى النور حتى الآن، وذلك حسبما قال السيناريست فتحي الجندي، الذي أعرب عن استيائه الشديد، من الاستحواذ على اسم مسلسله دون الرجوع إليه، الأمر الذي يتعارض مع الملكية الفكرية.

وكتب فتحي الجندي، عبر حسابه الشخصي على "": "أولاً كل التقدير للمؤلف الصديق محمود حمدان، والنجم أحمد العوضي، ولشركة سينرجي وللأستاذ الجميل تامر مرسى.. لكن الملك كاسم للمسلسل ملكية فكرية لي من 2010 وكان هيعمل بطولته الحاضر الغائب الراحل الرائع محمود عبدالعزيز، ولظروف ما لم يتم إنتاج العمل.. ومنذ شهور قليله تحدثت مع شركة إنتاج وجارٍ ترشيح بطل كبير.. هذا للعلم.. ولا أعلم ما العمل".

المؤلف يدرس الأمر

قالت مصادر لـ"سيدتي"، إن المؤلف محمود حمدان، فوجئ بذلك الأمر، ولم يكن لديه علم بوجود مشروع درامي آخر يحمل الاسم ذاته، خاصةً أن مسلسل المؤلف فتحي الجندي لم يخرج للنور حتى اللحظة، لافتاً إلى أن "حمدان" يدرس الأمر حالياً بالتعاون مع الشركة المنتجة وأحمد العوضي، بشأن البحث عن حل، وإمكانية تغيير الاسم لآخر، حيث لم يتضح الأمر حتى الآن، ومن المُقرر الاستقرار على الموقف النهائي خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ترشيح سارة سلامة للمُشاركة في المسلسل

وكانت مصادر من داخل العمل، قالت لـ"سيدتي" في وقتٍ سابق، إن أحمد العوضي سيبدأ تصوير أول مشاهده في "الملك" نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك حسب الجدول الزمني الذي وضعته الشركة المنتجة، لا سيما وأن العمل يتطلب مجهوداً ضخماً والتصوير في أكثر من موقع؛ إذ بدأ المخرج محمد عبدالسلام في مرحلة معاينة أماكن التصوير، وكذلك ترشيح الأبطال؛ حيث جاء اسم الفنانة سارة سلامة، ضمن الممثلات الوارد مشاركتهن في بطولة المسلسل.

أحمد العوضي يُطلق مسابقة جديدة لجمهوره

وكان أحمد العوضي، قد أطلق مسابقة جديدة لجمهوره، يوم الثلاثاء الماضي، بشأن مسلسله الجديد، حيث سيختار 10 فائزين، ويمنح كلّاً منهم جائزة مالية، قائلاً: "سؤال المسابقة.. اسمي في مسلسل الملك 2025 إن شاء الله هيبقى: عامرالملك، أم فهدالملك، أم صبري الملك.. هختار من إخواتي عشرة فائزين.. كل فايز 10 آلاف إن شاء الرحمن.. أربعة أيام وهنطلع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله".

مؤلف "الملك": المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت

روّج المؤلف محمود حمدان، للمسلسل الجديد، قائلاً عبر حسابه على الـ"فيسبوك": "سعيد بتكرار التجربة مع أخويا النجم أحمد العوضي، والمنتج الكبير تامر مرسي، بعد ما نجحنا سوا في (حق عرب)، ونعدكم إن (الملك) هيكون مليء بالمفاجآت".

نجاحات أحمد العوضي في 2024

حقق أحمد العوضي نجاحاً جماهيرياً ضخماً في 2024، على مستوى السينما والتلفزيون، والذي قدم من خلالهما البطولة المطلقة لأول مرة، حيث خاض أولى تجاربه السينمائية كبطولة مطلقة من خلال "الإسكندراني" وحقق إيرادات في شباك التذاكر المصري نحو 28 مليون جنيه.

فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، محمود الليثي، رحاب الجمل، تسنيم مطر، مايا فارس، مجدي فكري، وائل العوني وضيف الشرف أحمد وفيق وتأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالصراعات المشوقة.

كما حقق نجاحاً ضخماً في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وتصدر به محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي طوال فترة عرض المسلسل، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا