فن / سيدتى

تتصدر التريند بعد طرح بوستر أغنيتها الأولى

حمَّست الفنانة جمهورها ومحبيها لأول أعمالها الغنائية التي تحمل اسم "ليك"، والتي من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات .

رانيا يوسف تقتحم مجال الغناء

نشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة البوستر الترويجي للكليب وكتبت عليه تعليق قالت فيه: "باقي 3 أيام على أغنية ليك ومتحمسة جداً لمشاركتكم أول أعمالي الغنائية، ترقبوها يوم الثلاثاء القادم عبر يوتيوب".

أغنية "ليك" هي أول أعمال رانيا في عالم الغناء، وهي من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وتولى إخراج الكليب بتول عرفة.

تفاعل عدد كبير من محبي رانيا مع منشورها وتوقع الكثير منهم أنها ستقدم تجربة فريدة ومميزة ستحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

رانيا يوسف تنتظر عرض عمر أفندي

خلال الساعات المقبلة سيتم عرض أحدث أعمال رانيا يوسف؛ عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول 3 شخصيات محورية، وهي شخصيات: الفنان أحمد حاتم، الفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف، وتتوالى الأحداث على مدار 10 حلقات.

ومسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية

مسلسل بقينا اتنين هو آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية، ودارت أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسرالطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا