فن / الطريق

المطرب عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته.. ما القصة؟الأمس السبت، 17 أغسطس 2024 10:42 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشف المطرب عمرو مصطفى عن تسجيله القرآن الكريم بصوته، وهذا الأمر جاء بناءا على طلب أحد المتابعين، وأعرب عن ذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك.

ورد الفنان عمرو مصطفى، عبر حسابه على موقع الفيسبوك، على تعليق أحد المتابعين، قائلا: "بسجله الآن الحمد لله"، وذلك بعدما أشار إليه إلى أن تسجيله القرآن الكريم بصوته، سيكون صدقة جارية له بعد وفاته.

آخر أعمال المطرب عمرو مصطفى

وجدير الذكر أن، آخر أعمال الفنان عمرو مصطفى، طرحه لأغنية "ليها فيا" عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات "" خلال الفترة الأخيرة، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

كلمات أغنية ليها فيا

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا للفنان عمرو مصطفى، الآتي: "كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة".

اقرأ أيضا: عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بـ«سايبك»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا