فن / اليوم السابع

ياسمين رئيس تبدأ تصوير "رقم سري"

كتب : مصطفى القصبي

الأحد، 18 أغسطس 2024 04:28 م

بدأت النجمة ياسمين رئيس تصوير مسلسلها الجديد (رقم سري)، هو العمل الذي يعد امتدادًا لمسلسل (صوت وصورة) الذي تم عرضه العام الماضي، لتجتمع مع صدقي صخر وعمرو وهبه لمناقشة قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي. ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

(رقم سري) من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبه من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب "توبة" ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ويعد أحدث أعمال ياسمين رئيس هو مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" وعرض العمل في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، ، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024

ومن ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس عرض الفستان الأبيض، ولكن لم يحدد حتى الآن موعد عرضه.

وحصلت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى بفيلمها " أنا لحبيبي" في الدورة 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا